الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من وفاء عامر بعد شائعات دهسها لشخص وهروبها

وفاء عامر
وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن تفاصيل أزمتها الأخيرة وشائعة اتهامها بقتل شاب وهروبها، مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها "90 دقيقة".

وأوضحت في البداية أن من توفى هو رجل الأعمال محمد السعدني صديق زوجها، وكانت ترافق زوجته في المستشفى، معلقة: "كنا في الساحل وكل شيء مسجل في الكاميرات.. وأشكر النظام المصري الذي أصبح ملزم لكل مكان بتركيب الكاميرات".

وأشارت إلى أن شائعة قتلها لشاب وهروبها هذه تريند واتركب وطالبت بالتحقيق مع صاحبة شائعة قتلها لشاب ولمعرفة ما إذا كانت طبيبة أم لا، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ونقيب الصحفيين.

وأضافت وفاء عامر: "أنا اتظلمت"، وانتقلت لموضوع آخر بخصوص نشر صفحتها نعي للفنانة دلال عبد العزيز وقالت: "مشّيت أدمن صفحة عندي عشان نزل نعي للفنانة دلال عبد العزيز بالخطأ.. الفنانة دلال عبد العزيز غالية عليا، وطيبة ورقيقة، وهي نجمة قبلي شيلت البوست والأدمن قال إنه أخذها من صفحات معينة ويعتبر اسمها تريند".

واستكملت كلامها: "ونبهت على أدمن صفحتى بأن محدش ينزل خبر إلا خاص بي وعلى لساني"، ويذكر أن وفاء عامر كانت قد نفت الشائعة المنتشرة مؤخرًا حول قيامها بدهس شخص بسيارتها وهروبها، ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقالت إنها أثناء انشغالها بجنازة أحد الأصدقاء فوجئت بصحفية تقول إنها دكتورة ومذيعة تابعة للمجلس الأعلى للصحافة.

اقرأ أيضًا: إنجي المقدم تكشف لجمهورها أسباب غيابها عن السوشيال ميديا

وتدّعي هذه الصحفية بأن أحدهم أخبرها أن الفنانة وفاء عامر دهست شخص بسيارتها، والبودي جارد هربوها لتعلق وفاء قائلة: "وللتوضيح ليس عندي بودي جارد.. أحرس نفسي من مين وليه؟".