الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فحص كاميرات المراقبة لكشف غموض مقتل طفل في أطفيح

 جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

يفحص ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم السبت، كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية، بقرية كفر قنديل في أطفيح، للتوصل إلى هوية الجناة في حادث استدراج طفل يقود توك توك، وقتله والتخلص من جثته بالمقابر، وسرقة التوك توك الخاص به.

كما استمع ضباط المباحث لأقوال والد الطفل، لكشف غموض مقتله، وجاري تكثيف التحريات لكشف هوية الجاني، من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنشآت المؤدية للمنطقة الجبلية، في محاولة لتحديد مرتكبي الجريمة.

جثته ملقاة وسط المقابر في أطفيح

كانت كشفت تحريات رجال المباحث الأولية، في وقت سابق ، بحادث مقتل طفل والعثور على جثته ملقاة وسط المقابر في أطفيح، أن المجني علية، يبلغ من العمر الـ11 عامًا، يعمل سائق توك توك، وأنه خرج للعمل، وانقطع الاتصال به، وعقب مرور ما يقرب من 5 ساعات على اختفائه جرى العثور على جثته.

الضحية سائق توك توك

وقال أحد أفراد عائلة الضحية، إن الضحية يعمل سائق "توك توك"، لمساعدة أهلة في الإنفاق بعد تعرض والده لإصابة منذ سنوات خلال حادث، وأنه خرج للعمل بالتوك توك، إلا أنه بعد مرور عدة ساعات انقطع الاتصال به، وبدأ أفراد أسرته في البحث عنه، وبسؤال زملائه من سائقي "التوك توك" دون جدوى، وانتهت عمليات البحث بالعثور على جثة الطفل وسط المقابر، وأن المناظرة الأولية للجثة تشير إلى تعرضه للخنق، بدافع سرقة "التوك توك".

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لحركة تنقلات ضباط الشرطة بمديرية أمن البحر الأحمر

وكان مركز شرطة أطفيح تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة طفل ملقاة وسط المقابر، وعلى انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة الطفل، واختفاء التوك توك الخاص به، وتم تحرير حرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف غموض مقتله، والتوصل لهوية قاتله، وتولت النيابة العامة التحقيقات.