الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:54 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”سكين ومقص”.. مقتل عامل على يد زوجته وشقيقيها في سوهاج

جثة
جثة

لقى عامل مصرعه طعنا بالأسلحة البيضاء "سكين ومقص" على يد عاملين بتحريض من زوجته، بسبب مشاكل زوجية بينهما، وذلك بدائرة مركز المراغة بمحافظة سوهاج، وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى المراغة المركزى، إلا أنه فارق الحياة خلال محاولة إسعافه.

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز المراغة يفيد بتعرض عامل للطعن على يد عاملين بالاشتراك مع زوجته، وتم نقله إلى المستشفى بالمركزى، وتم القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة.

جثة هامدة

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائي وقادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، وصول عامل 34 عامًا، ويقيم مركز المراغة إلى المستشفي المركزى بالمراغة ، جثة هامدة، نتيجة إصابته بـ"جرح قطعي بالفخذ الأيمن وجروح وكدمات متفرقة بالجسم" ادعاء تعد من آخرين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من أجل كشف لغز وأسباب الجريمة، وأتضح من التحريات الأولية، بعد سؤال شقيق القتيل، قيام زوجة المتوفي 31عامًا، ربة منزل وشقيقيها عاملين، يقيمون في نفس الناحية، بقيام الثاني والثالث بالتعدي علي الزوج بالضرب بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما، ما أسفر عنه إصابته التي أودت بحياته بتحريض من زوجته، بسبب مشاكل زوجية.

اقرأ أيضًا: ”شتمني أمام الناس”.. تفاصيل اعترافات المتهم بقتل جزار الجيزة

وبعد استصدار إذن النيابة العامة، تم القبض على المتهمين والأدوات المستخدمة "سكين ومقص"، وبإرشادهم اعترفوا بارتكاب الجريمة لهذا السبب، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.