الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أستاذ الأجيال”.. نجوم الفن ينعون الكاتب الكبير فيصل ندا

ندا فيصل
ندا فيصل

حرص مجموعة من الفنانين على نعي الكاتب الكبير فيصل ندا الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 81 عامًا والذي ترك خلفه مسيرة فنية كبيرة.

ونعت الفنانة نبيلة عبيد الكاتب الراحل من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" إذ كتبت: "البقاء لله.. بكثير من الحزن والأسى أنعى وفاة الكاتب والسيناريست الكبير فيصل ندا.. الذي رحل بعد عمر طويل من العطاء للفن رحمه الله.. خالص العزاء إلى عائلته وأصدقائه ومحبيه".

وحرصت المخرجة بتول عرفة على نعيه إذ كتبت عبر حسابها الخاص بموقع تويتر: "فقدنا اليوم كاتب من أهم كتاب مصر وصاحب روائع كثيرة و نجاحات لا تنسى وداعاً الأستاذ الكبير فيصل ندا إنا لله و إنا إليه راجعون أرجو الدعاء للمغفور له بالرحمة".

ونشر الفنان أشرف زكي صورة للراحل عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق كاتبًا: "وداعًا أستاذ الأجيال فيصل ندا الكاتب الكبير صاحب الروائع".

وحرص الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على نعي الراحل إذ اعاد نشر تغريدة المخرجة بتول عرفة عبر حسابه بموقع تويتر وعلق عليها كاتبًا: "البقاء لله".

اقرأ أيضا: عاجل | وفاة الكاتب الكبير والسيناريست فيصل ندا

وكان آخر ظهور للراحل خلال تكريمه من جمعية الكتاب والنقاد المصرية، الذي تسلمها في شهر يونيو الماضي في الدورة التي حملت اسم الكاتب الكبير مصطفى محرم، كما تم تكريم العديد من كبار الفنانين والنقاد وكتاب ومخرجي السينما المصرية منهم الفنان خالد الصاوي وعفاف شعيب وإلهام شاهين والناقد مجدي الطيب والكاتب ناصر عبد الرحمن.

موضوعات متعلقة