الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:48 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عادل إمام يتصدر التريند بعد وجوده في العزل الصحي.. وسبب رفضه الظهور على الساحة

عادل إمام
عادل إمام

تصدر الزعيم عادل إمام، خلال الساعات الماضية مؤشر البحث، على موقع البحث الشهير "جوجل"، بعد ترددت شائعات تفيد بعزل الفنان في فيلته بالساحل الشمالي.

وانتشرت هذه الشائعات، خلال الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا، حول الفنان عادل إمام، التي أفادت بأنه ينعزل في الفيلا الخاصة به في الساحل الشمالي بسبب خوفه من فيروس كورونا "كوفيد 19"، وتم أيضًا منع الزيارات عنه، خوفًا عليه من الإصابة من أي شخص أو انتقال العدوى.

اقرأ أيضًا: أزمة قلبية.. تطورات الحالة الصحية لتوفيق عكاشة بعد خروجه من المستشفى

ومن المتعرف عليه من قبل الفنان عادل إمام، أنه يحب قضاء الإجازة الصيفية برفقة أسرته في الساحل الشمالي، ولكنه لا يشارك جمهوره تفاصيل الإجازات الخاصة به، ويظل محتفظًا بخصوصيته.

ويذكر أن الزعيم عادل إمام، تصدر تريند محرك البحث "جوجل"، منذ فترة لنفس السبب، حيث انتشرت شائعات تفيد بخضوعه للعزل الصحي في منزله، خوفًا من كوفيد 19 أو فيروس كورونا المستجد، ونفى شقيق الزعيم كل ما تردد من هذه الشائعات، مشيرًا إلى أنها لا تليق بمنزله واسم عادل إمام، كما أشار إلى أن هذه الشائعات تمثل مصدر إزعاج للأسرة وليس لها أساس من الصحة.

ويشار إلى أن، أخر ظهور للفنان عادل إمام على الساحة الفنية، في عام 2019، ويعد هذا هو آخر ظهور له، حيث قدم خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، مسلسل "فلانتينو"، وشاركه في العمل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، حمدي الميرغني، سليمان عيد، إنعام الجريتلي، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، وحقق العمل نجاحًا وقت عرضه، وكان من إخراج نجل الزعيم رامي إمام، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

موضوعات متعلقة