الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعدما أثار الشكوك حول طلاق ياسمين.. وائل عبد العزيز يفاجئ الجمهور بتصرف جديد

ياسمين عبد العزيز وشقيقها
ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وجه الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز رسالة لشقيقته وزوجها الفنان أحمد العوضى خلال رحلة مرضها الحالية وذلك بعد انتشار شائعات انفصال الثنائي.

ونشر وائل عبد العزيز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة زفافهما من مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي نافسا به الثنائي ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021.

وعلق وائل عبد العزيز على الصورة وكتب: "ربنا يكمل شفاكى على خير ويسعدكم"، وبذلك يكون قد نفى شائعات طلاق أو انفصال أحمد العوضي عن ياسمين.

وكان شقيق ياسمين عبد العزيز أثار الشكوك قبل ساعات حول انفصال شقيقته عن الفنان أحمد العوضي، رغم نفي العوضى، بنشره صورة تجمعه بها عبر خاصية الستوري مصحوبة بأغنية "لو هتسيب" للنجم محمد حماقي والتي تتحدث عن الفراق.

اقرأ أيضًا: التذكرة بـ2000 جنيه.. الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد رمضان في الساحل

وكان الفنان أحمد العوضي علق على أنباء انفصاله عن زوجته وكتب في تعليق له بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "والنبى بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد.. اللى قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللى انت قولته واللى انت بتقوله مش صح، متحطش السم فى العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللى قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة".