الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 12:25 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… أنباء عن انتقال محمد الشناوي إلى الهلال السعودي في صفقة تاريخية

محمد الشناوي
محمد الشناوي

ترددت عدة أنباء في الأيام الأخيرة، حول اقتراب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي.

ويبحث مسؤولو الهلال السعودي عن التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب أخطاء عبدالله المعيوف حارس الفريق الأساسي، وكان آخرها في مباراة التعاون الأخيرة، ضمن منافسات الدوري.

وكشف موقع "سعودي دوت كوم"، عن إمكانية إجراء صفقة تبادلية تاريخية بين الأهلي والهلال، سيكون طرفيها الأيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب الفريق الحالي ويوفنتوس السابق، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأحمر.

وأشار الموقع السعودي في تقريره، إلى أن نادي الهلال يسعى لبيع لاعبه الإيطالي، وقد يستغل الأمر في عقد صفقة تبادلية مع الأهلي سيكون بطلها محمد الشناوي.

وأكد الموقع أن ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، طالب بضرورة التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالت الصيفية الجارية، الأمر الذي يضع الشناوي الخيار الأول بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الأهلي ومنتخب مصر.

في الوقت نفسه رد حازم الحديدي وكيل أعمال محمد الشناوي، على أنباء رحيل الحارس حيث قال: "رغبة محمد الشناوي الأولى هى الاستمرار مع الأهلي، وحصد المزيد من البطولات".

اقرأ أيضًا: عاجل | المنتخب يشعل أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة

وتابع: "لا نعلم مصداقية اهتمام بعض الأندية السعودية بضم الحارس، لكن بالتأكيد تلقينا العديد من العروض الفترة الأخيرة، لكن الشناوي تركيزه بالكامل مع الأهلي، ولن يأخد أي خطوة في مستقبله دون رأي النادي".