الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:57 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف منير يكشف تفاصيل فيلمه الجديد”ثلاثي الأبعاد”

شريف منير
شريف منير

يواصل الفنان شريف منير تصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي تدور أحداثه حول قصة مرعبة ثلاثية الأبعاد وهذه تعتبر المرة الأولى التي يعرض فيها فيلم "ثلاثي الأبعاد" في صالات السينما في مصر.

وكشف "منير" تفاصيل الفيلم من خلال لقائه في برنامج "et بالعربي" قائلًا: "أنا ليا فيلم في السينما هو تقريبا بيجهز بس بقاله سنتين والتجربة بتاعت الفيلم جديدة بالنسبة لنا في مصر لأن العمل ثلاثي الأبعاد وقصة رعب والشخصية عاجباني جدًّا، وأنا مش هحرق الأحداث بس شخصيتي دكتور متخصص في طرد الأرواح.

وفي سياق أخرحرص الفنان شريف منير، التعليق على حضوره عرض مسرحية الفنان أشرف عبد الباقي الجديدة، والتي تحمل اسم "جريما في المعادي - مسرحية كلها غلط"، والتي تم عرضهم في منطقة الساحل الشمالي.

وخلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "MBC مصر الفضائية"، وأثناء استضافة أشرف عبد الباقي، قال شريف منير: "أنا حضرت العرض لإن أشرف أولا عشرة عمر كبيرة جدا، بينا سنين وشغل وصداقة قوية جدا. بعدين أنا العنصر المحبط بالنسبة

وأردف شريف منير: "بقول له كل العقبات اللي ممكن يقابلها لما ييجي يخش مشروع، وهو بيحب يسمع مني لإنه بيعمل العكس تماما، وكل ده بيقلبه إيجابيات".

واختتم حديثه قائلا: "أشرف قدر يطلع جيل نجح وبقوا نجوم، إنما أنا عايز أتكلم عن الموجودين دلوقت، واعدين جدا وشاطرين جدا، وأنا حبيتهم كلهم".

ويذكر أن مسرحية "جريما في المعادي"، أو "the play that goes wrong" للنجم أشرف عبد الباقي، هي مأخوذة من رواية كوميدية انجليزية والتي حصل بطل العمل، على حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلتين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويقدمه عدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج شركة "وورك شوب" للإنتاج

موضوعات متعلقة