الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استدعاء صاحب المنزل المنهار المتسبب في إصابة 4 عمال بمصر القديمة

انهيار منزل
انهيار منزل

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم السبت، استدعاء صاحب المنزل المنهار في واقعة إصابة 4 عمال بجروح وكسور متفرقة بالجسم، في منطقة أبو السعود دائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وكانت النيابة قد أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 4 أشخاص أصيبوا نتيجة انهيار منزل في منطقة مصر القديمة، في أثناء قيامهم بأعمال الهدم للعقار؛ كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

وخلال التحقيقات، أكد المصابون أنهم في أثناء عملهم وهدم منزل في منطقة أبو السعود، فوجئوا بأن الأحجار تتدافع عليهم، وانهار المنزل قبل إتمام عملية الهدم ما أسفر عن إصابتهم بكسور وجروح متفرقة، وسقوطهم أسفل الأنقاض وكادوا يموتون مختنقين بسبب صعوبة التنفس، حتى تم انتشالهم من تحت الأنقاض.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا من الأهالي يفيد بانهيار عقار سكني بجوار مركز شباب أبو السعود بمنطقة مصر القديمة، وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدني وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة؛ وبالفحص تبين أن العقار مكون من 4 طوابق انهار العقار في أثناء قيام هؤلاء الأشخاص بأعمال الهدم للعقار.

ونجحت قوات الإنقاذ المدني من إنقاذ 4 أشخاص من أسفل الأنقاض، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا: ”انقسمت نصفين”.. إصابة شخصين بعد تصادم ترام الرمل بسيارة في الإسكندرية