الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:54 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… رد قوي لموسيماني على إقالته من الأهلي بعد خسارة الدوري

موسيماني
موسيماني

رد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء إقالته من القلعة الحمراء، بعد خسارة لقب الدوري لصالح الزمالك.

وخسر الأهلي لقب الدوري تحت قيادة موسيماني، حيث فشل في الاحتفاظ بلقب الدوري للعام السادس على التوالي، رغم الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين متتالين، وكأس مصر، وكأس السوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني في تصريحات لبرنامج "Sports Night Live" الجنوب إفريقي: "إذا كانوا يريدون طرد بيتسو من الأهلي، لأنه خسر 4 مباريات في 52 مباراة، حسنًا فليكن".

وأضاف: "أشعر بالخسارة جيدًا، أنا أكرهها، وأنتم تعرفونني، الجميع يعرفني في جنوب إفريقيا، عندما أخسر ماذا أفعل، عليكم بمتابعة مؤتمراتي الصحفية بعد المباريات ستعرفون أنني شخص مختلف تمامًا بعد الخسارة".

وشدد: "من يحب أن يخسر؟ لست من هذا النوع من المدربين الهادئين بعد الخسارة، سأعود على الفور من أجل تحليل ما حدث لأنني لا أحب الخسارة".

وواصل: "أشعر بالغضب الشديد بعد أي خسارة، وعندما أعود إلى المنزل وألقي نظرة على المباراة، وما حدث في تلك الليلة وبالتأكيد ستكون هناك رسالة لجميع اللاعبين لأنني لا أستطيع تحمل الخسارة".

اقرأ أيضًا: عاجل | تعرض محمود الخطيب رئيس الأهلي لحادث سير مروع.. الحقيقة الكاملة

واختتم:"ما يجب أن يحدث هو التركيز على الإيجابيات، بعد خسارة الدوري وتحليل ما حدث وتصحيح الأخطاء، وهذه هى الطريقة التي نمضي بها في الحياة".