الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:35 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… لظروف قهرية.. إلغاء العرض الخاص لفيلم أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني

فيلم 30 مارس
فيلم 30 مارس

قررت الجهة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد 30 مارس، إلغاء العرض خاص للفيلم الذي كان من المقرر إقامته غدا الخميس بإحدى سينمات التجمع الخامس.

وقالت الجهة المنتجة في بيان أصدرته اليوم الأربعاء أن سبب إلغاء العرض الخاص بشكل نهائي هي ظروف قهرية تعرضت لها أسرة منتج فيلم "30 مارس".

ويشارك في بطولة فيلم 30 مارس مجموعة من النجوم مثل أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، صبري فواز، محمد جمعة، ومحمد شاهين، ندا موسى، ومحمد على رزق، وآخرين بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم ووليد فواز وإنجي المقدم، والعمل من تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة فيلم 30 مارس الذي بدأ عرضه اليوم الأربعاء بدور العرض السينمائية، والفيلم يأتي في إطار من السيكو دراما، حول بطل لديه مرض نفسى ما، يتم اتهامه فى جريمة ما حدثت يوم 30 مارس، مما يجعله رحلة لإثبات براءته وذلك فى إطار من الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من يسرا بعد تكريمها في مبادرة ”واحدة جديدة” (صور)

ومن جانبه الفنان أحمد الفيشاوي كان قد روج لفيلمه منذ أيام ونشر صورة له من كواليس الفيلم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق على الصورة قائلًا: الأحلام بشوفها وأنا نايم.. بس الكوابيس بشوفها لما أصحى.