الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:26 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. الأغنية الدعائية لفيلم ”30 مارس” (فيديو)

فيلم 30 مارس
فيلم 30 مارس

كشف فريق عمل فيلم "30 مارس" للفنان أحمد الفيشاوي، الستار عن الأغنية الدعائية له، والتي تحمل اسم "طريقي خوف" والذي تم طرحه في دور العرض السينمائي أمس.

يقدم الأغنية كل من مطربي المهرجانات الشعبية حودة بندق، ونعوم، حيث أطلقا الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الجوكر، وتوزيع عمرو الخضري.

اقرأ أيضا: عاجل | لظروف قهرية.. إلغاء العرض الخاص لفيلم أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني

وتدور أحداث فيلم "30 مارس"، للنجم أحمد الفيشاوي، حول إطار درامي مشوق، وظهر من الإعلان التشويقي للفيلم أن بطل العمل، وهو يعاني من مرض ما يجعله غير قادر على التمييز بين الحقيقة والحلم، ثم يرتكب جريمة يوم 30 مارس، فيحاول أن يثبت براءته خلال أحداث الفيلم، ثم تتوالى الأحداث في إطار مشوق.

وكشف بطل العمل أحمد الفيشاوي، عن دوره خلال الأحداث، وذلك في بيان صحفي، قائلا: "بالنسبة لي تجربة مختلفة، فتقديم الشخصيات ذات الصراع النفسي دائمًا ما تمثل لي تحديا قويا أحب أن أخوضه، وأيضًا التعاون مع كل هؤلاء النجوم في تجربتي الأولى هو أمر لا يتكرر مرتين، أتمنى أن يُعجب الجمهور بالفيلم ويستمتعوا بكل لحظة مجهود بذلناها من أجلهم".

ويضم فيلم "30 مارس"، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، وعدد أخر من الفنانين، والعمل من تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.