الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف ”عروستي” ينفي التشابه مع فيلم أجنبي.. ”انتظروا مفاجآت” (فيديو)

فيلم عروستي
فيلم عروستي

أثار الإعلان الرسمي للفيلم الرومانسي الكوميدي "عروستي" للنجمين أحمد حاتم وجميلة عوض ضجة كبيرة وجدلًا واسعًا خلال ساعات من طرحه رسميًا على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

وأبدى رواد السوشيال ميديا إعجابهم بالثنائية الرومانسية التي جمعت جميلة عوض وأحمد حاتم لأول مرة في قصة جديدة على شاشة السينما، وتحدث البعض عن التشابه بين المشهد الذي يهديها فيه شراب مخطط بالأسود والأصفر، ولقطة الفيلم الأجنبي "Me Before You" بين إميليا كلارك، وسام كلافلن.

ومن جانبه علق السيناريست مصطفى البربري، مؤلف الفيلم عن هذا الجدل وأعرب عن سعادته باختلاف الاَراء حوله كما نفى تشابه قصة الفيلمين معلقًا: "الفيلم ليس له أي علاقة بفيلم "Me Before You"، وقصدنا اختيار هذا المشهد بالتحديد لأنه مؤثر لدي الكثيرين ممن شاهدوا الفيلم نفسه، ولا يزالون يستخدمونه في الكوميكس وأنا أفضله أيضًا".

وأضاف كاشفًا كواليس كتابته خلال مداخلة هاتفية في برنامج "MBCTrending"، قائلًا: "المشهد ليس مستوحى منه ولكنه يتعلق ببعض الأحداث داخل الفيلم، عندما عرضت الفكرة على المنتج إيهاب السرجاني، والمخرج محمد بكير رحبوا كثيرًا بالفكرة، بسبب حداثتها".

اقرأ أيضًا: من بينهم أحمد عز ومنى زكي.. قائمة الفائزين بجوائز الـ دير جيست 2021

ولفت في تصريحاته إلى أن الجمهور سيجده مفاجأة عقب مشاهدة الفيلم، وعن قصة "عروستي" يشير مصطفى إلى أن التيمة غير المستهلكة سينمائيًا وبه الكثير من المفاجأت، وقصته تدور حول لعبة تجمع بين أحمد حاتم وجميلة عوض؛ من خلال فرضية محددة والتي تأخذهما إلى رحلة وتجمعهما المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب أو الصالونات في إطار لايت كوميدي رومانسي.