الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 11:25 صـ 13 ربيع أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مران الزمالك.. اللاعبون يُهنئون كارتيرون بتجديد تعاقده

كارتيرون
كارتيرون

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تهنئة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بعد تجديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، وذلك قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الجمعة بملعب فندق إقامة الفريق بمعسكر برج العرب.

وعقد المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، حرص خلالها على شرح بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

وأعرب كارتيرون عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم، موجها الشكر للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، على حله للمشاكل التي تواجه الفريق بسرعة.

وأضاف المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: ” تلقيت عروضا عديدة في الفترة الماضية من أندية خارجية، ولكنني فضلت الاستمرار مع الزمالك.. وطموحاتي كبيرة مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

كما شدد كارتيرون على أن اجتماعاته مستمرة مع الكابتن حسين لبيب، مشيرا إلى أن مفاوضات التجديد تمت بكل ود لرغبة الطرفين، موضحا أن الأمر لم يستغرق أي وقت في ظل ترحيبه بالاستمرار مع الزمالك لفترة أطول.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض قد أعلنت اليوم عن تجديد التعاقد مع كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم مقبلة، بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز بالموسم المنقضي.

كارتيرون الزمالك الطريق
بنوووك