الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:35 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أضرار السوشيال ميديا محور أحداثها.. وهؤلاء أبرز نجومها

”الطريق” تكشف تفاصيل الحكاية الجديدة ”الماريونيت” بمسلسل ”ورا كل باب”

ورا كل باب حكاية
ورا كل باب حكاية

كشفت الفنانة القديرة سلوى عثمان عن تفاصيل حكاية جديدة تحمل اسم "ماريونيت"، ستذاع ضمن أحداث مسلسل "ورا كل باب" والذي يجري حالًيا عرض الموسم الثاني منه على الشاشات.

وقالت سلوى عثمان في تصريح خاص لـ " الطريق"، إن المسلسل يجمع عدد من النجوم مثل الفنانة دينا فؤاد والفنان محمود عبد المغني ويتولى المخرج أحمد صالح العملية الإخراجية.

وعن تفاصيل المسلسل أكدت "عثمان" أن العمل يمس قضية حياتية تعاني منه جميع الأسر المصرية، مع انغماس الشباب وأفراد المجتمع مع الإنترنت حيث يدور حول "السوشيال ميديا" وأضرارها.

وأكدت الحكاية تلقي الضوء على الدور السلبي الذي تلعبه "السوشيال ميديا" وكيف يمكنها أن تدمر حياة الناس، وهى تقدم رسالة للمشاهدين بضرورة الانتباه لاخطارها وأنها في أحيان كثيرة لا تكون مفيدة ولكن تحمل سلبيات أيضا يمكنها أن تسبب الكثير من العواقب الغير محمودة.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها في المسلسل وفي انتظار موعد عرضه على الشاشة.

وعن رأيها في هذه النوعية من الأعمال الدرامية المنفصلة متصلة والتي انتشرت بشكل كبير على الساحة الفينة، فأكدت أنها مفيدة جدا لأنها تبتعد عن المط والتطويل قائلة: "أنا بشكل شخصي أحب أن أقدم كل شئ سواء أكان العمل 30 حلقة أو 5 أو 10 حلقات فطالما أن العمل جيد وأشعر أنني أقدم شئ يستمتع به الجمهور فلا أتردد في دخوله وغالبا أميل لتجريب كل الأنواع الفنية".

وعن حصرها في دور الأم في غالبية أعمالها قالت: "ليس أمامي شئ أقدمه إلا هذا الدور لأن سني ومرحلتي العمرية تناسب تجسيد هذا الدور، كما أن شخصية الأم تكون غنية وثرية في الدراما إذا قدمت بشكل جيد فالكتابة والسيناريو مهم لأي دور فلابد أن يكون الورق محكم ومتماسك ويقدم زوايا جديدة بشكل عام وليس في تقديم شخصية الأم فحسب".
 

وعلى مستوى السينما، أكدت عدم وجود أي أعمال معروضة عليها في الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها لا تتعجل في خطواتها لحرصها على اختيار أدوار تضيف لمشوارها الفني.

ويتكون مسلسل "ورا كل باب" من حكايات منفصلة، كل حكاية تعرض في 5 حلقات، وعرض الموسم الأول منه قبل شهر رمضان 2021، والموسم الثاني عرض منه حتى الآن حكايات "كدبة كبيرة" و"عائلة جيجي" و"رق الحبيب"، ويجري عرض حكاية "قلب مفتوح" من تأليف هشام إسماعيل، إخراج أحمد خالد أمين، بطولة كمال أبو رية، فيدرا، عماد رشاد، محمد عادل، نور إيهاب ورانيا ملاح.

موضوعات متعلقة