الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… إجمالي إصابات كورونا تتخطى 300 ألف حالة (إنفوجراف)

حالات كورونا في مصر
حالات كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، في تقريرها اليومي بشأن حالات الإصابة بفيروس كورونا، عن أمس الإثنين 25 سبتمبر 2021، عن خروج 255 آلاف و059 حالة تعافي من الإصابة بفيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج المناسب، وفقًا للإرشادات والإجراءات التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان.

وأشار بيان وزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم تسجيل 702 إصابة جديدة ثبت إيجابيتها بعد التحاليل الرسمية، بالإضافة إلى وفاة 37 حالة، بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات 17224 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين 302 ألفًا و327 حالة.

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام، إن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، حذرت من وجود زيادة كبيرة في إصابات فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، خاصة محافظات الصعيد، مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، للوقاية من الفيروس.

لا يتوفر وصف للصورة.

اقرأ أيضًا: إصابة طالبتين بفرع الأزهر بأسيوط إثر إطلاق ألعاب نارية بجوار سكنهما

وأوضحت منظمة الصحة العالمية، أن مدة زوال الأعراض المرضية للفيروس التاجي كورونا تتراوح من أسبوعين إلى 20 يومًا، وفقا للحالة الصحية والسنية للمريض، منوهة على أن الإصابات في انخفاض ملحوظ.