الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:19 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادا لأولمبياد باريس 2024.. عقد رعاية جديد بين محمد إيهاب وروابط الرياضية

محمد ايهاب
محمد ايهاب

يواصل الرباع المصري محمد إيهاب، نجم المنتخب المصري لرفع الأثقال، استعداده للفترة المقبلة والمشاركة في البطولات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأعلن إيهاب اليوم الخميس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، توقيعه عقد رعاية بينه وبين شركة الروابط الرياضية، استعدادًا للفترة المقبلة وبطولة العالم لرفع الأثقال.

وكتب الرباع المصري عبر صفحته: "الحمد الله وما توفيقى إلا بالله.. تم اليوم توقيع أول عقد رعايه رسمي لشركة روابط الرياضية للتسويق وإدارة الأعمال، من أجل التجهيز للبطولات القادمة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ بمشيئة الله".

وأضاف: "بشكر من صميم قلبى كل من وقفوا بجواري وساندوني وآمنوا بقدراتي لمواصلة المشوار بشكل احترافي يناسب ختام طموحاتي التى تليق باسم مصر كما يتمناها المخلصون.. تحيا مصر".

وكان محمد إيهاب والاتحاد المصري لرفع الأثقال قد غابا عن أولمبياد طوكيو 2020 الأخيرة، بسبب عقوبة الإيقاف التي كان الاتحاد الدولي للعبة قد أقرها على الفراعنة في 2019 لمدة عامين، على خلفية أزمة تعاطي لاعبي المنتخب للمنشطات.

ويعد محمد إيهاب من أبرز اللاعبين الأولمبيين في الأعوام الأخيرة في رفع الأثقال، والمرشح الأول لحصد الميدالية الذهبية في باريس 2024.