الأربعاء 8 ديسمبر 2021 11:56 صـ 4 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هند صبري: فخورة بتكليف نجلاء بودن برئاسة وزراء تونس

هند صبري
هند صبري

أعربت النجمة التونسية هند صبري عن مدى سعادتها وفخرها بتولي نجلاء بودن رئاسة الوزراء في تونس لتصبح أول امرأة عربية تتولى هذا المنصب.

وكتبت صبري تغريدة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "فخورة بتكليف نجلاء بودن برئاسة الوزراء في بلادي تونس لتصبح أول امرأة تتولى المنصب في دولة عربية، وزاد من سعادتي أن يتزامن هذا مع اختيار صورتي من فيلم "صمت القصور" مع المخرجة الكبيرة مفيدة تلاتلي، لتصبح صورة الملصق الرسمي لأيام قرطاج السينمائية".

وفي سياق آخر أدلت هند صبري بعديد من التصريحات، خلال لقائها ببرنامج"السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني والمذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

وقالت صبري إنها كانت تعمل وعمرها 13 عامًا وعلى الرغم من ذلك نجحت في الحصول على المركز الأول بين أقرانها في إحدى المراحل الدراسية، وعلقت: "أنا يا أعمل الحاجة الصح يا ما أعملهاش، وأنا دايمًا بحب التفوق، والطفل الوحيد بيكون عايز يبقى ملك القعدة ولافت للنظر، وأنا مش فاكرة طفولتي خالص، مش فاكرة ولا حاجة".

وتحدثت عن انفصال والديها، مشيرة إلى أن ذلك تم في أثناء دارستها بالمرحلة الثانوية، ولكنها لم تنهر أو يؤثر ذلك على مسيرة دراستها، رغم كون الانفصال عاصفة بالنسبة لها، وتابعت: "قفلت أي مواضيع شخصية وأخدت البكالوريا بامتياز، وانهرت بعدها".

وأشارت إلى أنها ظلت عامين كاملين لم ترَ والدها أو تتحدث معه، بعدما سافر إلى فرنسا رغم مهاتفته الدائمة لها من أجل الحديث معها، معلقة: "كنت غضبانة جدا من جوايا بيطلع في حجات كتيرة تانية، وصاحبة والدتي جت بعد الانفصال اتكلمت معايا وقلت لها أنا حاسة إن عالمي انهار وكل الثوابت اللي كنت عرفاها راحت، ووالدي ما خلفش حتى لما انفصل عن والدتي واتجوز غيرها، كنت هتضايق قوي لو خلف".

ولكن علاقتها بوالدها حاليًا طيبة ولم تتأثر بعدما ابتعدت عنه خلال فترة ما بعد الثانوية العامة ولمدة عامين كاملين حيث قالت: "حسيت بحزن شديد بعد انفصاله وسفره لفرنسا لأني بكده انفصلت عن أعز صديق ليا، وبعد سنتين رحت له فرنسا وهو استقبلني في المطار".

وأضافت: "عنينا كانت مغرغرة، ولكن مفيش دمعة نزلت مني أو منه، وأبويا ما بيعرفش يتكلم في المشاعر، وفضلت فترة كبيرة مالمتهوش، ولكن لمته منذ 4 سنوات، وسكت.. أنا خوفي مش عليا لما بحكي سيرتي، ولكن خوفي لما اتكلم عن حياتي إني ممكن أجرح ناس تانية".

وتابعت: "لأن وجهة نظري في بعض الأشياء ممكن تجرح، وما بحبش حد ياخد كلامي أو يترجمه غلط، وما حدش يقدر يغلب الدنيا، ممكن نلاعبها ولكن نغلبها لأ، واتعلمت من ألمي ووجعي، واللي كسرني لوقت ظروف كتيرة منها ظروف اقتصادية وحشة جدا".

فن الطريق أخبار الفنانين هند صبري نجلاء بودن
بنوووك