الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات من حفل خطوبة مريم عامر منيب (فيديو وصور)

مريم عامر منيب
مريم عامر منيب

تصدرت مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعدما احتفلت بحفل خطبتها الذي أقيم أمس بأحد الفنادق الكبرى بحضور نجوم الفن.

أثارت حفل خطوبة ابنة عامر منيب ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بروعة التجهيزات والديكورات التي تكلفت ملايين، إذ أنها صممت خصيصًا للحفل.

رصدت كاميرات أصدقاء مريم عامر منيب الذين يحتفلون بحفل خطوبتهما، الفرحة العارمة للثنائي والتي ظهرت وهم يرقصون على ألحان الموسيقى وسط عدد من أصدقائها، حرص عدد من نجوم الفن على الحضور.

وفي هذا التقرير نرصد لكم كل ما تريد معرفته عن مريم عامر منيب :

_ ابنة المغني الراحل عامر منيب

_ مغنية مصرية

_ تبلغ من العمر 24 عامًا إذ أنها من مواليد سبتمبر عام 1997.

_ حققت مريم عامر منيب نجاحًا كبيرًا مع إعادة تقديم أغنية والدها "عامل إيه في حياتك"، والتي حققت ما يقرب من 50 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يويتوب.

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على مشاركة مريم عامر منير فرحتها بحفل خطبتها ومن بينهم الفنانة شيرين رضا والمطرب مصطفى حجاج، كذلك حضر الحفل نخبة من الأهل والأصدقاء.

كما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من الحفل يظهر فيه مريم أثناء قيامها بالغناء لعريسها أغنية "بحبك"، وتفاعل الجمهور مع الفيديو وتباينت الآراء فالبعض تمنى لهما السعادة والتوفيق.

اقرأ أيضًا: نادية الجندي: سعيدة بتقديمي لأعمال وطنية وقوميةفي مشواري الفني

وحرصت مريم عامر منيب على الظهور خلال التجهيزات، وصوت أغاني والدها الراحل في الخلفية، ليكون الحاضر الغائب بخطبتها.