الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 11:53 صـ 13 ربيع أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”دكتور حلاق”.. النقابة العامة للضيافة الجوية تعلق على رقص محمد رمضان مع المضيفات

محمد رمضان
محمد رمضان

يستمر الفنان محمد رمضان في إثارة البللة في الوسط الفني والشارع المصري، حيث حوس الترندات والسوشيال ميديا، وتحقيق الأرباح الوفيرة من خلال الإعلانات وغيرها.

وفي هذا السياق، علق أسامة عبدالباسط رئيس النقابة العامة للضيافة الجوية، بأنه يجب أن يحاسب الفنان المذكور أعلاه من قبل نقابة المهن التمثيلية.

ودون "عبد الباسط" عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك:

"لا تعليق وأدعو حضراتكم للتواصل مع النقابات الفنية وسؤالهم عن نتيجة تحقيقاتهم مع هذا الفنان المحسوب على الفن بخصوص تطبيعه مع الكيان الصهيوني فى أحد البارات فى واقعة سابقة له".

وتابع: وربما كانت هذه مشاهد تمثيلية لإحداث ضجة، وهى تصرفات ليست ببعيدة عن صاحب الدكتوراة الفخرية من معهد الحلاقة المتخصص – قاصدًا الدكتوراه التي حصل عليها رمضان قريبًا من أحد المعاهد الغير معتمدة في لبنان".

كل التحية والتقدير والاحترام للزميلات والزملاء العاملين بالضيافة الجوية، فأنتم مثال التضحية والعطاء وتشريف بلادكم وشركاتكم، وأخيراً أذكر هذه الأبيات : لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت فوق جثث الأسود كلاب .. لا تحسبن برقصها تعلو فوق أسيادها .. تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب.

يشار إلى أن "رمضان" نشر فيديو له مع مضيفات طائرته التي كانت متجهة إلى الغردقة؛ للمشاركة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، الامر الذي أثار حفيظة البعض بالتزامن مع واقعة الطيار محمد أبو اليسر، الذي تم وقفه عن عمله بسبب ظهور الفنان معه في قمرة قيادة الطائرة.

”الجزار” يتابع الموقف التنفيذي لـ”زهور مايو” كبديل لسكان منطقة ”الزرايب العشوائية سابقًا”

محمد رمضان مع المضيفات اشرف ابو اليسر فيديو محمد رمضان في الطيارة الطريق
بنوووك