الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«التموين» تعلن حوافز جديدة للمزارعين بشأن توريد القمح

وزير التموين
وزير التموين

كشف الدكتور ياسر توفيق، رئيس قطاع الاستلام والتخزين بالشركة القابضة للصوامع، عن قرار جديد لوزير التموين الدكتور علي المصيلحي بشأن زيادة حوافز للمزارعين بشأن توريد القمح.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، قال "توفيق"، إن هناك توجيهات من رئاسة مجلس الوزراء بزيادة حوافز المزارعين على توريد القمح.

اقرأ أيضًا: هل يتحول جُدري القردة إلى وباء عالمي؟.. مستشار الرئيس يحسم الجدل

وأوضح أن وزير التموين أصدر قرارا رقم 76 بتاريخ 29 مايو الجاري، بمنح كل فلاح قام بتوريد 12 أردب بالحصول على 10 كيلو ردة خشنة بسعر 3.80 جنيهات مقابل كل أردب.

وتابع: "القرار تضمن أيضًا أنه حال توريد أكثر من 12 أردب، سيتم الحصول على 20 كيلو ردة خشنة إضافية لكل أردب زيادة".

ووجه رسالة للفلاح قائلًا: "ورد قمحك وادعم بلدك، وبدل ما تأخذ جزء من القمح للمواشي، سأعطي لك الردة مقابل توريده لنا".

وأعلن رئيس قطاع الاستلام والتخزين بالشركة القابضة للصوامع، عن استلام 3 ملايين و350 ألف طن من القمح حتى الآن، مشيرًا إلى أن مصر تستهدف استيراد من 5 إلى6 مليون وهو ما يُعني تجاوز نسبة الـ65% من الكمية المستهدفة.

اقرأ المزيد: عاجل| بنك ناصر يعلن عن شهادة إدخار جديدة بفائدة أعلى من 15%