الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:28 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قصة مآساوية لـ عائلة ”جميل” بعد وفاته وابنته وحفيدتيه في حادث الطريق الأوسطي

تلك هي مأساة عائلة جميل التي فقدت 4 من أفرادها في حادث الطريق الدائري الأوسطي المروع الذي خلف ورائه 19 قتيلا، من محافظات المنيا وأسيوط والبحيرة، في الوقت الذي كان فيه الرجل عائدا لحضور حفل زفاف نجله الأكبر.

جميل صدقي شفيق صاحب الـ 55 عامًا، نشأ وحيدا على 3 بنات، وظل طيلة حياته يكد ويعرق من أجل توفير حياة كريمة لأسرته التي تضم 5 أفراد إضافة لزوجته، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة، وابنته نادية جميل صدقي 30 عاما، وحفيدتيه مهارائيل 7 سنوات بالصف الأول الإبتدائي ويوستينا 4 سنوات بالحضانة، أنفاسهم الأخيرة في حادث الطريق الأوسطي.

وكان الأب يعمل بمزرعة بوادي النطرون وعاد لحضور حفل زفاف ابنه الأكبر نادي غير أن القدر لم يهمله لهذه اللحظة الجميلة، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة في الحادث المروع الذي أبكي جميع أهالي قرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس في أقصي جنوب المنيا.

وقال نادي يوسف عزيز، ابن عم زوج نادية التي توفيت في الحادث الأليم، إن جميع الأهالي يعيشون في حالة من الصدمة خاصة عائلة "جميل"، إذ أنه وابنته وحفيدتيه متغيبون عن القرية منذ عام ونصف لانشغالهم بالعمل في المزارع، وأجبرهم حفل زفاف "نادي جميل" علي العودة لحضور فرح الزفاف الذي انقلب إلي مأتم قبل انعقاده.

اقرأ أيضًا: القبض على أخطر نصاب ” أون لاين” استولى على بيانات عملاء البنوك

وأضاف أن خبر وفاة الضحايا الأربعة، نزل على الجميع كالصاعقة، لافتا أن شقيق زوج نادية كان يستقل سيارة أخري كانت تسير أمام السيارة المكنوبة في الحادث، وعندما سمع بوقوع الحادث المروع عاد مرة أخري ثم أبلغنا بالحادث، إذ تم نقل الجثث إلى المستشفي، ثم ذهب أفراد العائلة والجيران إلي القاهرة في رحلة استغرقت نحو 5 ساعات متصلة قاصدين المستشفيات للبحث عن ضحايا الحادث، حيث تبين نقل ضحايا الحادث لأكثر من مستشفي.