الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الأفضل في العالم.. أحمد العوضي يحتفل بـ ”هاتريك” محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفل العديد من نجوم الفن بالنجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله ثلاثه أهداف خلال مواجهة فريقه ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد، مساء الأحد، والتي انتهت بفوز الـ"ريدز" بخماسية نظيفة.

عمرو محمود ياسين

وكتب المؤلف عمرو محمود ياسين، عن محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "احنا محظوظين اننا عشنا زمن محمد صلاح "كرويا"، ربنا يحميك ويحفظك".

أحمد العوضي

ونشر النجم أحمد العوضي، صورة محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "صلاح الأفضل فى العالم".

محمد صلاح

حقق النجم المصري محمد صلاح جملة من الأرقام القياسية والتاريخية خلال مواجهة فريقه ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد، مساء الأحد، والتي انتهت بفوز الـ"ريدز" بخماسية نظيفة.

اقرأ أيضًا: جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2021 بعد ”هاتريك” محمد صلاح

وسجل صلاح ثلاثة أهداف في تقدم الريدز على المان يونايتد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبات أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في البريميرليج بإجمالي أهداف بلغ 107، متجاوزا النجم الإيفواري المعتزل دروجبا الذي سجل 104 أهداف.