الأربعاء 8 ديسمبر 2021 11:38 صـ 4 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المحافظات

بعد 3 أيام من زواجها.. عروس الدقهلية ما زالت عذراء ومصابة بـ20 طعنة

اعترافات عروس الدقهلية بعد نجاتها من الذبح ب3 فقط من زواجها
اعترافات عروس الدقهلية بعد نجاتها من الذبح ب3 فقط من زواجها

"كلما اقترب مني أصاب باكتئاب واختناق مما دفعني للتخلص من حياتي بمجرد خروجه لإحضار شيخ معالج للسحر لقراءة القرآن لمعالجتي ظنا منه أني مسحورة".. بهذه الكلمات اعترفت أميرة عروس الجمالية بالدقهلية بتفاصيل محاولة الانتحار بقطع الرقبة والشرايين، بمجرد إفاقتها من الغيبوبة.

 

أميرة ابنة الـ20 عاما، لم تفرح بعرسها ولم تقضي شهر العسل في بيتها بل داخل المستشفى في محاولة لانتشالها من الموت، وأُصيبت عروس مدينة الجمالية بجرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات بالصدر والبطن والقصبة الهوائية واليد اليسرى داخل منزلها بعد 3 أيام فقط من زواجها، وعند دخولها مستشفى الجمالية بعد الواقعة مباشرة لإسعافها، أشارت إلى أنها هي الفاعلة، غير أن الأطباء والمسعفين اعتبروها إشارة غير مفهومة، وذلك للحالة الصحية المتدهورة التي دخلت على إثرها في غيبوبة لأيام، إلا أن فاقت من الغيبوبة اعترفت أنها أرادت التخلص من حياتها لأنها كانت ترفض زوجها وترفض الحياة معه.

 

مازالت عذراء

وأدلت باعترافات تفصيلية للنيابة العامة بعد إفاقتها، وأكدت أنها يوم الواقعة شعرت باكتئاب شديد وأنها كانت تشعر بالاختناق كلما اقترب منها زوجها، فقررت التخلص من حياتها بعد 3 أيام فقط من الزواج، وأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة ولم تمكن زوجها الاقتراب منها فلم يدخل بها وأنها مازالت عذراء مما جعل الزوج يلجأ إلى إحضار معالج لها بالقرآن لعل أن يكون عليها جن كما اعتقد الزوج وفي هذا الوقت انتهزت فرصة وجودها بمفردها وقررت التخلص من حياتها بالسكين.

 

كما أكدت أن زوجها ليس له أي ذنب بما حدث لها، سوى أنها كرهت العيشة معه، ولم تستطيع إجبار نفسها على تقبل الوضع، فأرادت التخلص من حياتها، وجاء تقرير الطب الشرعي متوافقا مع اعترافات الزوجة فأكد التقرير أنها ما زالت عذراء وأن اتجاه الجروح المصابة بها في يديها ورقبتها يمكن أن تكون هي من أحدثتها بنفسها.

 

من جانبه أكد والد عروس الدقهلية، محمد علي: اتعجب من الكثير من الحديث المغلوط ابنتي لم يكن بها جن كما أشيع ولا أي شيء، ولكن هي الوحيدة اللي تقدر تقول سبب إصابتها بعد تعافيها من الغيبوبة".

 

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل زوج عروس مدينة الجمالية، التابعة لمحافظة الدقهلية، بعد التحقيقات الأولية معه من أجل الوصول على مرتكبي الواقعة، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيلة بعد أخذ أقواله.

دخلت في غيبوبة تامة

فيما نجح أطباء مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة عدة جراحات للعروس، بعدما وصلت إلى المستشفى في حالة خطيرة جدا، ومصابة بطعنات مسددة لها في القصبة الهوائية وأنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن وقطع بشرايين اليد اليسرى واحتاجت إلى تدخل جراحي وتم إجراء جراحة عاجلة لإسعافها، ودخلت على إثرها في غيبوبة تامة.

 

مصابة بـ20 طعنة

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية من "أحمد. ال" 25 سنة، صاحب مصنع ملابس، ومقيم بالجمالية يفيد بعثوره على زوجته "أميرة ع أ س"، 20 سنة، ومقيمة مركز الجمالية غارقة بدمائها ومصابة بـ20 طعنة متفرقة بالجسد.

 

الجمالية عروس الدقهلية اعترافات العذراء الذبح الجن السحر والشعوذة طوارئ المنصورة
بنوووك