الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:23 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين رضا تكشف تفاصيل صادمة عن تعرضها للخيانة الزوجية: ”قصة وجع كبيرة” (فيديو)

شيرين رضا
شيرين رضا

روت النجمة شيرين رضا تفاصيل تعرضها للخيانة الزوجية من صديقتها المقربة خلال فترة زواجها، دون أن تكشف مع أي زوج حدثت الخيانة خلال زواجها من عمرو دياب أم زوجها الثاني الذي تزوجته منه بعد الهضبة.

وأضافت شيرين رضا، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، عبر شاشة قناة " ON TV": "قصة وجع كبيرة.. ورفضت أواجهها، هقول لها إيه؟ ليه عملتي كده؟".

اقرأ أيضا: تعليق ناري من ياسمين صبري عن علاقتها بوالدها: ”مفيش بيني وبينه علاقة” (فيديو)

وأردفت شيرين رضا: "في يوم ما حصلت الخيانة قررت أقطع علاقتي بها وخرجتها من حياتي تماما، كما قررت أن تنهي علاقتها بزوجها".

ووجهت الإعلامية لميس الحديدي، سؤال للفنانة شيرين رضا، إذ كانت تقابلت معها مرة أخرى، لترد "رضا"، قائلة: "شفتها بس مابصتلهاش عشان أعرف هي مكسوفة ولالا؟

وتابعت "رضا"، حديثها مؤكدة بأن الخيانة أمر لا يحتمل، قائلة: "إحساس الخيانة صعب وليه أحس أني مش حاسة بالأمان من جوزي أو صاحبتي؟ المفروض أحس بالأمان فين؟ لو ماحستوش في بيتي هحسه فين".

وأوصلت الفنانة حديثها، أنها لم تهتم بمعرفة أسباب الخيانة قائلة: "مش مهم أعرف السبب هستفيد إيه؟ النتيجة واحدة، مشيرة إلى أن تجربة خيانتها من صديقتها لم تمنعها من إقامة علاقات صداقة، قائلة: لدي صديقات كتير ولم تمنعني تجربة الخيانة من أن تكون لي صديقات أشعر معهن بالأمان لأني لم أستطع أن أفعل ما فعلته صديقتي مع أحد".

أعمال شيرين رضا

واختتمت شيرين رضا حديثها، عن الأعمال التي تتمنى أن تقدمها خلال الفترة القادمة، نؤكدة أنها تتمنى أن تؤدي دور فلاحة أو صعيدية، قائلة: مفيش دور ممكن أرفضه إلا لو عاملة نفس الشخصية في عمل آخر؛ لكن أتمنى أقدم دور فلاحة أو صعيدية لكن صعب بسبب اللهجة وطريقة الكلام؛ لكنني سأحاول في حال عُرض عليّ.