الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من تشافي على رحيله لـ برشلونة

تشافي
تشافي

كشف الأسطورة الكتالونية تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري، ونجم برشلونة السابق، موقفه من الرحيل لتدريب البارسا في الفترة المقبلة، بعد مفاوضاته مع النادي ليتولى المهمة خلفًا لرونالد كومان، الذي رحل بعد سلسلة من النتائج السلبية.

ورد تشافي في تصريحاته للمؤتمر الصحفي ما قبل مباراته المقبلة التي تجمع السد بنظيره الأهلي، ضمن لقاءات الأسبوع الثامن لدوري نجوم QNB، والتي ستقام مساء السبت المقبل على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وقال نجم البارسا السابق: "أنا حاليا اركز في عملي مع السد، لا أستطيع الحديث عن أي شيئ آخر".

واضاف عن المباراة وتحضيره لها: "تنتظرنا مهمة جدا، خاصة والأهلي سيكون ندًا قويًا للسد لأنه يحتاج لجمع المزيد من النقاط، هو فريق جيد يستحق مكان أفضل في جدول الترتيب، هي مباراة مهمة جدا لنا، لا نستطيع الاسترخاء او التهاون، أرتكبنا بعض الاخطاء في المباريات السابقة، ثلاث نقاط من الأهلي ستكون مهمة قبل مواجهة الدحيل في الأسبوع التاسع".

اقرأ أيضًا: السد يؤكد مفاوضات برشلونة مع تشافي.. وشرط واحد للرحيل

وتابع: "كل المباريات القادمة تعتبر قوية وصعبة، نتمنى الاستمرار بدون هزيمة في الصدارة، الجميع يلعب ضدنا بنفس القوة وسنتأكد من جاهزية جميع اللاعبين لخوض المباراة، الأهلي فريق جيد ومعه لاعبين مميزين، وبالتالي ستكون مواجهته صعبة للغاية، ولكن نحن السد ودائما نطمح للفوز".