الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:06 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السد يؤكد مفاوضات برشلونة مع تشافي.. وشرط واحد للرحيل

تشافي
تشافي

بات تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري، وأسطورة برشلونة السابق، أقرب ما يكون لقيادة البارسا فنيًا، بعد تعثره في السنوات الأخيرة، وإقالة الهولندي رونالد كومان بعد سلسلة من النتائج المخيبة للأمال.

وكان كومان قد تولى المهمة خلفًا لكيكي سيتيين، من أجل تحسين نتائجه والعودة لطريق البطولات مجددًا، قبل أن يواصل النادي الكتالوني سقوطه رفقة الهولندي وتتخذ إدارة النادي قرارًا بإقالته وتعيين سيرجي بارخوان، مدرب الفريق الرديف، مديرًا فنيًا مؤقتًا.

وكان التقارير الصحفية العالمية المختلفة قد أكدت تفاوض النادي الكتالوني مع تشافي، والذي يرتبط بعقد مع السد القطري في وجود بند يسمح له الرحيل لبرشلونة مقابل مبلغ مالي.

اقرأ أيضًا: ”مدرب ألميريا السابق”.. من هو سيرجي بارخوان خليفة كومان في برشلونة

ونشر النادي القطري مجموعة من الصور لجماهير النادي التي تطالب ببقاء تشافي في منصبه، تحت شعار "ابق يا تشافي"، وهو ما يؤكد وجود مفاوضات بين برشلونة ولاعبه السابق، الذي يملك قرار رحيله وقتما شاء.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، رصدت موافقة نادي السد على رحيل تشافي، ولكنه وضع شرطًا لبقاء المدرب حتى يوم 3 نوفمبر المقبل، وقيادة الفريق أمام الدحيل ومن ثم الرحيل، وفي هذه الحالة سوف يتنازل النادي عن المقابل المادي الذي تم وضعه في العقد المبرم بينه وبين الأسطورة الكتالونية.