الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:06 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 نوفمبر.. الحكم على متهم تحرش بمريضة داخل مستشفى

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الثلاثاء، حجز الحكم على ممرض متهم بالتحرش بمريضة، أثناء تواجدها داخل غرفة الطوارئ بمستشفى شهير بمنطقة العمرانية لجلسة 4 نوفمبر المقبل.

تعود احداث تلك الواقعة عندما تلقي قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من ربة منزل، تتهم فيه ممرضًا بأحد المستشفيات بالتحرش بها وملامسة مناطق حساسة من جسدها وبالانتقال والفحص تبين، أن المتهم "ح. ح.إ" يبلغ من العمر 25 عاما، ويعمل ممرض بمستشفى خاصة، وتم القبض عليه واقتياده إلى قسم الشرطة، وبمواجهته باقوال المجنب عليها اقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

اقرأ أيضًا: اليوم .. الحكم في قرار منع علاء وجمال مبارك من التصرف في أموالهما

وقالت الضحيه خلال التحقيقات التي اجرتها النيابة العامة، إنها كانت تسير بصحبة زوجها، وأصيبت بحالة من الاختناق - ضيق في التنفس، وذهبت للمستشفى التي يعمل بها المتهم، وبمجرد دخولها الطوارئ قام المتواجدون بوضعها على سرير وتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لها، وطلب ممرض من زوجها تركها والخروج من الغرفة لاستكمال علاجها، وفي ذلك التوقيت حضر المتهم، وقام بإغلاق الستارة حول السرير التي ترقد عليه.

وأضافت التحقيقات النيابة، أن المتهم تحرش بها، فصرخت وحاولت مقاومته واستغاثت بمن في المستشفى، وشرحت المريضة خلال التحقيقات أنها فوجئت بشخص يهتك عرضها ويمسك بمكان عفتها ويحاول اغتصابها، فقاومته واستغاثت بالمتواجدين بالمستشفى.