الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحدث ظهور للفنان لطفي لبيب برفقة أشرف عبد الباقي

لطفي لبيب وأشرف عبد الباقي
لطفي لبيب وأشرف عبد الباقي

شارك الفنان أشرف عبد الباقي جمهوره بصورة له، برفقة الفنان الكبير لطفي لبيب، خلال تصوير إحدى أعمال الفنية، حيث يُعد هذا أحدث ظهور له.

ونشر عبد الباقي الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "نورنا إمبارح في التصوير عمنا لطفي لبيب، وكان من أحلى الأيام".

اقرأ أيضا: مواعيد عرض فيلم خديجة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي

وكان الفنان أشرف عبد الباقي أثار جدلا واسعا خلال الفترة الماضية بعدما تداولت شائعات تفيد بأن الفنان انسحب من مهرجان الجونة السينمائي بسبب فيلم ريش.

وكشف عبد الباقي حقيقة انسحابه من مهرجان الجونة إثر أزمة فيلم ريش، من خلال ظهوره في فيديو لايف على حسابه الشخصي بإنستجرام.

وقال عبد الباقي إنه يحضر مهرجان الجونة السينمائي للمرة الأولى، وأكد أنه لم ينسحب منه، وإنما عاد إلى القاهرة في الموعد المتفق عليه مسبقًا لحضور تكريمه من وزيرة الثقافة في دار الأوبرا المصرية، وهو ليس غاضبًا من المهرجان في أي شيء.

وأوضح أنه كان متحمسًا لمشاهدة فيلم ريش الذي حاز جائزة مهمة في مهرجان كان أسعدت الجميع، وتابع: "شاهدت فيلم ريش بعين المتفرج، ولولا اختلاف الأذواق لبارت السلع"، مشيرًا إلى أنه أعجب ببعض تفاصيله ولم يعجب ببعضها، وهذا أمر طبيعي في السينما.

وأكد عبد الباقي على أن الخطأ الذي وقع فيه فيلم ريش، فكرته الغريبة، خاصة أن المخرج اعتمد على ممثلين غير محترفين".