الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مفاجآت صادمة عن أسرة بلطجي الفيوم.. متجوز من 11 شهر بس

بلطجي الفيوم
بلطجي الفيوم

شهدت محافظة الفيوم 24 ساعة من الرعب، بسبب أيمن عبدالمعبود، المشهور بـ"خط الصعيد" الذي اختطف أسرته كرهائن واحتجزهم وعذبهم، حتى استطاعت قوات الأمن الوطني اقتحام المنزل وتحرير الرهائن.
 

وتعليقًا على ذلك، قال م.ف، أحد أهالي منطقة "دار الرماد"، الموجود بها منزل أيمن عبد المعبود "بلطجي الفيوم"، إن واقعة "عبد المعبود" اعتدى على واحتجز نساء وأطفال أسرته بسبب اشتباه في سلوك أسرته، وبعض النساء من عائلات كبيرة في القرية.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن عبد المعبود وأسرته من عائلة كبيرة ومعروفة بالإجرام، قائلاً: "الموضوع فيه أعراض أسرته وسيدات من عائلات كبيرة في البلد وعبد المعبود وعائلته كلهم مسجلين خطر".

وفي السياق ذاته، قال م.م، أحد أهالي المنطقة دار الرماد إن "عبد المعبود" اشتبه في سلوك زوجته بعد 11 شهرا من الزواج، وبالبحث على هاتفها اكتشف تورطها وأسرتها في أعمال منافية للآداب، واحتجزهم لمحاسبتهم.

اقرأ أيضًا: شاهد.. لحظة تحرير الرهائن من يد مسجل خطر بالفيوم

وتابع أن أيمن عبد المعبود اكتشف تورط الكثير من الرجال والسيدات في أعمال مخلة بالشرف، ومن بينهم: "مدرسين ومدربين وتجار وبائعين" من العديد من القرى والمراكز على مستوى محافظة الفيوم.

وأوضح أنه بعد كشف أسماء العديد من المتورطين في الأعمال المنافية للآداب من المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة تصفية حسابات واشتعال النيران في محافظة الفيوم لما خرج من فضائح.