الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعبو الزمالك يعودون للتدريبات 11 نوفمبر استعدادًا للإسماعيلي

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمدة 6 أيام، بسبب فترة التوقف الدولي، على أن يعودوا يوم 11 نوفمبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة، والمقرر لها يوم 19 نوفمبر من الشهر ذاته.

وتلقى الزمالك هزيمة ثقيلة مساء أمس الجمعة، أمام غريمه التقليدي الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

ويسافر المدير الفني للزمالك إلى الخارج لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته، فيما ينضم لاعبي الفريق الأول الدوليين إلى صفوف المنتخب الأول، يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022 .

اقرأ أيضًا: ميدو يهاجم لاعبي الزمالك: ”بصوا في المرايا كويس”

من ناحية أخرى، غادر الثنائي سيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي إلي تونس والمغرب علي التوالي عقب مباراة الأهلي والزمالك للانضمام بلادهما في الاجندة الدولية المقبلة.

كما غادر سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الي تونس للانضمام لمنتخب بلاده استعدادا لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.