الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس زيارة كاظم الساهر لسهير البابلي في المستشفى

كاظم الساهر
كاظم الساهر

تصدر اسم الفنان كاظم الساهر، قائمة الكلمات الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير "جوجل"، بعدما نشرت صفحة تحمل اسم "محبي كاظم الساهر" عبرموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنباء حول زيارته للفنانة سهير البابلي داخل المستشفى.

وذكرت الصفحة أن العراقي كاظم الساهر كان مواجدا في المستشفى لزيارة شقيقه الذي يستكمل فيها علاجه الطبيعي، وعندما علم بوجود سهير البابلي بنفس المكان، طلب من إدارة المستشفى أن يقوم بزيارتها للإطمئنان على حالتها الصحية.

اقرأ أيضا: أشرف زكي يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب منشور عن تعيين أحمد عبد العزيز نقيبا للممثلين

وتابعت الصفحة في منشورها، بأن طلب كاظم الساهر قوبل بالرفض لعدم استقرار حالة سعير البابلي الصحية ومكوثها بغرفة العناية المركزة والتي لا يسمح الزيارة من خلالها، حيث يتم الاطمئنان عليها من خلال زجاج غرفة العناية المركزة.

حفل كاظم الساهر "كامل العدد" في موسم الرياض.. والجمهور غاضب

نفذت تذاكر حفل النجم العراقي كاظم الساهر، أحدث حفلاته الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام 2021، وذلك في بعد ساعات قليلة من فتح باب الحجز عبر الموقع الرسمي للهيئة العامة للترفيه، حيث من المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس المقبل الـ 18 من نوفمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء على مسرح "أبو بكر سالم"، بالعاصمة السعودية الرياض.

الجمهور غاضب من حفل كاظم الساهر في موسم الرياض

وعبر جمهور موسم الرياض 2021، عن استيائهم من نفاذ تذاكر حفل "الساهر"، سريعا، وذلك من خلال تغريدات لهم عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث لم يتمكن عدد كبير من الجمهور شراء التذاكر، وعلق أحد المتابعين عبر الحساب الرسمي لهيئة الترفيه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كاتبًا: "ماشاء لله أول نصف ساعه سولد أوت جمهور السعودية"، وأضاف آخر: "واضح أن الحظ ماش ومو مكتوب نحضر هالحفلة، لكن بالتوفيق للقيصر وكلي ثقه إن الحاضرين راح يستمتعون بليلة مميزة، ياريت تتكرر بالموسم".

حفل كاظم الساهر في الإمارات

من ناحية أخرى، يستعد المطرب كاظم الساهر، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في عام 2021، بدولة بالإمارات، مساء الجمعة المقبلة 26 نوفمبر، حيث تُعيد هذه الإطلالة القيصر إلى دبي بعد قرابة شهر عن آخر حفلاته الغنائية بالإمارات في منتصف أكتوبر الماضي التي افتتح خلالها موسم حفلات "أمسيات خالدة" في مهرجان دبي إكسبو العالمي.