الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فضيحة بالكاميرا”.. طليقة مصطفى فهمي تكشف مفاجآت جديدة (فيديو)

فاتن موسى ومصطفى فهمى
فاتن موسى ومصطفى فهمى

فجرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قصة طلاقهما الذى تم غيابياً على يد محاميه.

فاتن موسى بالفيديو: ما فعله مصطفى فهمي في متعلقاتي الشخصية لا يصدق | مجلة  سيدتي

وتصدر الفنان مصطفى فهمي، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، بعدما كتبت فاتن موسى على حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "بعد مضى نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ ذلك مصطفى فهمى عبر بعض الأصدقاء".

وأضافت طليقة مصطفى فهمي: "لم يحرك مصطفى فهمى ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه".

اقرأ أيضًا.. اليوم.. تامر حسني يحيي حفل غنائي ضخم بموسم الرياض

فاتن موسى تكشف اختفاء متعلقاتها من شقة طليقها مصطفى فهمي (فيديو)

وتابعت فاتن موسى:"كما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال، وكنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا، وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

وأضافت فاتن موسى: "في هذا نصحوني الأصدقاء الصدوقين بالرجوع إلى منزل الزوجية، خصوصاً أنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضاً لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة".

وأختتمت قائلة: "البديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسئولية أفعاله، وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء!".

بعد زواج 6 سنوات.. انفصال مصطفى فهمى عن زوجته فاتن موسى فى هدوء تام –  الأسبوع

كما نشرت طليقة مصطفى فهمي عدد من الفيديوهات المصورة بالكاميرا وعلقت عليها كاتبة: "أين متعلقاتي الشخصية ؟؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي ؟ أين اللاب توب الخاص بي؟؟؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي ؟؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط ؟؟؟؟".

وتابعت فاتن موسى :"أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محاميه إشهار الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه الكائنة... عقار...، وذلك لحين استرجاع واسترداد كافة متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهري الغير مقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى بإسمي طبقاً لإتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتي الزوجية".