الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«شخص مادي».. أبرز تصريحات فاتن موسى عن مصطفى فهمي «فيديو»

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

أثارت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، الكثير من الجدل بتصريحاتها عن زوجها السابق الفنان مصطفى فهمي، وذلك بعد اتهامه لها برغبتها في امتلاك شقة بلبنان، ثمنها تعدى 3 ملايين جنيه، وغيرها من التصريحات التي أساءت إليها.

تصريحات فاتن موسى

وردت فاتن موسى على تصريحات مصطفى فهمي الأخيرة خلال لقائها أمس، مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، على قناة "إم بي سي مصر".

وقالت الإعلامية عن شخصية مصطفى فهمي: "غيرته كانت غيرة تملك، كان ديمًا يقولي إنتي كلك ملكي، مش عاوزك لا تروحي ولا تيجي ولا تشتغلي ولا تضحكي، وكان بيتهمني بالغيرة عليه، ومش بنكرها".

مصطفى فهمي

كما وصفت زوجها السابق مصطفى فهمي، خلال اللقاء بالشخص المادي، موضحة أن حديثه طوال الوقت بالحسابات: "دايمًا بيتكلم بالأرقام، وده طول الوقت، وقعد يقول جبتلها 18 شنطة هدوم من حر مالي، بيعايرني بالهدوم اللي جابهالي، ومفيش واحدة بتدخل بشنطة".

وأشارت إلى أنه من الطبيعي إنفاق الزوج على زوجته، وحرصه على إظهارها بشكل لائق، مستشهدة بقول الله تعالى: "الرجال قوامون على النساء بما أنفقوا".

وأوضحت "موسى" أنها لم تطلب من مصطفى فهمي، شقة ثمنها 3 ملايين دولار، مستنكرة حديثه من الأساس: "أصلًا بسبب الأزمة الاقتصادية في لبنان، مفيش شقة بالسعر ده".

وأضافت: "أنا مسافرة كانت عيونه مدمعة، وكان فيه كلام لآخر لحظة، وكان المفروض يسافر معايا، وكانت تذاكر الطيران الخاص به مقطوعة، لكن لظروف أمنية في لبنان مسافرش".

تحدثت فاتن موسى، عن بداية المشكلات والخلافات، مع طليقها مصطفى إذ كانت بدايتها مرتبة بنداء رغبة الأمومة: "أنا كان نفسي أخلف، لأن دي أول زيجة ليا، وأنا عندي غريزة الأمومة".

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. قائمة المسلسلات المشاركة في السباق.. «محمد رمضان وأحمد عز وأمير كرارة» الأبرز

وأشارت إلى أنه كان في بداية الزواج يذكرها بالإعلامية، وبعد الطلاق يصفها بأنها مراسلة: "فجأة يطلع يقول أنا متجوزها وهي مراسلة! مع احترامي لكل المراسلين، لأنه جزء من العمل الصحفي والإعلامي، بس ليه التقليل من شأني؟ ربنا أمر بكده؟".

موضوعات متعلقة