الطريق
الإثنين 10 يونيو 2024 12:53 صـ 3 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمود فوزي: الحوار الوطني ساهم في الإعفاءات عن المحبوسين.. والجهات المعنية لا تتأخر عميد آداب طنطا يتفقد وحدة القياس والتقويم للتصحيح الإلكتروني ويتابع أعمال الامتحانات التحريرية محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات قصور الثقافة تصدر 6 أعمال إبداعية ضمن النشر الإقليمي بالإسكندرية 40 حالة وفاة.. مطالبة برلمانية باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بشارع المركز وشارع البنك الأهلي بقطور استعدادًا لعيد الأضحى.. حملات تفتيشية مكثفة على المخابز والمطاعم والأسواق بالغربية زراعة الغربية: ندوة إرشادية ضمن الحملة القومية للنهوض بمحصول الذرة الشامية ”التعامل مع ذوي الهمم”.. محاضرة توعوية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحلة عبد الكريم: الشناوي مثل «كورتوا».. ويجب احترام قرارات حسام حسن متحدث التعليم: نظام الثانوية العامة الجديد لن يطبق العام المقبل بعد إحالة أوراق القضية .. سفاح التجمع أمام الجنايات

أول ظهور لـ مصطفى فهمي بعد انفصاله عن فاتن موسى

مصطفي فهمي وحسين فهمي
مصطفي فهمي وحسين فهمي

حرص الفنان مصطفي فهمي، على حضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 الذي يقام الليلة بدار الأوبرا المصرية، حيث يعتبر الظهور الأول له بعد أزمة انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، التي أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية.

وأطل الفنان مصطفي فهمي على السجادة الحمراء في المهرجان السينمائي بصحبة شقيقه الفنان القدير حسين فهمي.

مهرجان القاهرة.. أول ظهور لـ مصطفى فهمي بعد انفصاله عن فاتن موسى

تنقل قناة DMC حفل افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي بدأ في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة.

وانطلقت منذ قليل، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، الذي يقام في دار الأوبر المصرية.

ويستمر فعاليات الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر حتى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية، وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

ويشهد حفل الافتتاح اليوم الجمعة، تكريم كلا من الفرنسي تيري فريمو مدير مهرجان "كان" السينمائي، والفنانة نيللي والفنانة كريم عبد العزيز وآخرين.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم تتذكر والديها بصورة جديدة ورسالة مؤثرة

وإجمالي عدد الأفلام المشاركة هذا العام ضمن فعاليات الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو 98 فيلما، يمثلون 63 دولة حول العالم، 76 فيلما طويلا، 22 فيلما قصيرا، 27 عرض عالمي أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و15 فيلما يعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا.

موضوعات متعلقة