الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مصطفى فهمي يتهم طليقته فاتن موسى بالسب والتشهير

الفنان مصطفى فهمى
الفنان مصطفى فهمى

حرر الفنان مصطفى فهمى، اليوم السبت، بلاغا ضد طليقته «فاتن موسى»، اتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير.

جدير بالذكر أن طليقة الفنان مصطفى فهمي دخلت مسكن عائلته في 10 نوفمبر الماضي، مع مجموعة من الأشخاص، بعدما كسروا أقفال الشقة، ما دفع «فهمي» للتقدم ببلاغ ضدها في المحضر الذى قيد برقم 6431 لسنة 2021 جنح الدقي.

اقرأ أيضًا: «خنقها بالمخدة».. قرار جديد من النيابة في اتهام عامل بقتل زوجته بالطالبية

وجاء فى البلاغ الذى حرره الفنان مصطفى فهمى، أنه علم أن طليقته تستولى على محتويات شقته، في حقائب وتخرج بها يوميًا، لمكان غير معلوم بحراسة أحد الاشخاص، الذي يقيم بأوامر منها أمام الشقة، بصفة مستديمة، وطلب في المحضر المحرر ضدها، بتعيين فرد أمن على شقته، لحراسة باقي محتوياتها.

كانت قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، بإخلاء سبيل حارس عقار وحارس أمن معين لحراسة شقة سكنية متنازع عليها، بين الفنان مصطفى فهمى وطليقته فاتن موسى، على خلفية اتهامهما بالشروع فى قتل الأخيرة.

واتهمت طليقة الفنان مصطفى فهمي حارس العقار الذى يتولى مسئولية حراسة العقار المتواجد فيه الشقة، وفرد الأمن المعين لحراسة محتوياتها، بالشروع فى قتلها والاعتداء عليها، بتحريض من الفنان مصطفى فهمى، وذلك أثناء محاولتها دخول الشقة بصحبة المحامية الخاصة بها، فتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق.

اقرأأيضًا: مصرع شخصين وإصابة 17 آخرين في انقلاب ميكروباص ببني سويف