الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:57 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أخوها قالنا اتطلقوا» مصطفى فهمي يكشف أسباب انفصاله عن فاتن موسى

مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

أخوها قالنا اتطلقوا.. تصدر الفنان مصطفى فهمي، قائمة التريند واحتل المرتبة الأولى في محرك البحث بـ"جوجل"، بعد لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، أمس على قناة mbc مصر.

أسباب إنفصال مصطفى فهمي عن فاتن موسى

وتحدث مصطفى فهمي، لأول مرة خلال اللقاء عن الأسباب الحقيقية وراء إنفصاله عن زوجته السابقة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، موضحا إن الخلافات بينه وبين زوجته لم تكن وليدة اللحظة بل التراكمات هي التي أدت إلى الانفصال.

وأكد "فهمي" إلى أنه أدرك استحالة العشرة بينهما بعد عامين من الزواج بعدما حدثت خلافات كثيرة بينهما حول الملابس التي ترتديها وغيرها، لافتا إلى أن الصورة التي كانت تصدرها زوجته السابقة عن الحياة الوردية بينهما ليست حقيقية.

مشيرا إلى أن حدة الخلافات بينهما زادت بشكل كبير وحاول الانفصال عنها نهاية عام 2020، قائلا: "لحد القشة الأخيرة لما وصلت لمرحلة إني مش قادر أكمل ودا كان بسبب إنها كانت مصرة إني أحضر خطوبة أختها وأنا لما لقيت ضرب النار في لبنان قررت إني مش هسافر ورفضت وحصلت خناقة كبيرة في وجود أخوها اللي استضفته اسبوع في بيتي، وقالنا لا انزلوا اتطلقوا أحسن".

وأضاف: "قولتلها الحياة بينا بقت مستحيلة لازم نتطلق قالتلي لاء، أنا اللي أقرر أطلق فقولتلها هي بقت كدا"، مؤكدا أنه في هذه اللحظة اتخذ قرار طلاقها داخليا قبل أن يعلنه.

وأوضح مصطفى فهمي أن زوجته السابقة كانت تعلم بقرار الطلاق قبل سفرها وأنها لم تتفاجيء ولكنها كانت ترفض الطلاق وهذا أمر آخر، مؤكدا إن الغدر الحقيقي هو الذي يتعرض له الآن من تشهير وسب وقذف حاليا على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة الزيرو: دخلت الجيش من أوسع أبوابه

وكانت حرصت فاتن موسى، على توجيه رسالة إلى طليقها مصطفى فهمي قالت فيها: "عطفا على البيانات التي تقوم الأستاذة سناء لحظي بنشرها كل بُرهة والتي تخوض فيها في سمعتي وشرفي وذمّتي وأخلاقي بتفويض من طليقي مصطفى فهمي. أُذكِّره بأنني كنت زوجة له زواج رسمي شرعي وأحمل اسمه وشرفه لأكثر من أربع سنوات، وهو الأَولى بالمحافظة علَيّ ومنع أي انتهاكات لسمعتي التي هي جزء من سمعته وكرامته كرجل عربي شرقي يعرف العادات والتقاليد والاعراف".

موضوعات متعلقة