الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:48 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد لليوم الثاني على التوالي.. استمرار تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بشبين القناطر في ذكرى وفاة ”فارس السينما المصرية”.. أسرار لا تعرفها عن أحمد مظهر

شيرين عبد الوهاب بعد حلاقة الزيرو: دخلت الجيش من أوسع أبوابه

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، سر حلق شعرها وظهورها في حفلها الغنائي الأخير بأبوظبي حليقة الشعر.

وخلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، قالت شيرين: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه عشان يعاقب نفسه، وأنا كنت بعاقب نفسي".

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب باكية: «الناس باركولي على الطلاق كأني راجعة من الحجاز»

وتابعت: "عبد الوهاب": "هتقوللي بتعاقبي نفسك ليه؟ لإني غلطت في حق نفيس كتير، وغلطت في حق مكانتي وفي حق اسمي، فكان لازم أربي نفسي، فأنا دخلت الجيش من أوسع أبوابه".

وعن سبب طلاقها من الملحن حسام حبيب، قالت شيرين عبد الوهاب خلال حديثها مع عمرو أديب: "أنا بعترف إن لسه في حاجة، ومش بتبرأ من اللي كنت فيه. أنا قلت من الأول العلاقة دي لا تصلح."

وتابعت: "لإن صعب جدا يا أستاذ عمرو واحدة بتتجوز لثالث مرة ويبقى الفرق بينها وبين جوزها سنة".

واختتمت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديثها، قائلة: "لازم مش أقل من 5 أو 6 سنين، أنا بحب الراجل يكون في فرق بيني وبينه عشان يكون في شوية عقل. بس حسام راجل وسيد الرجالة، الحتة الناقصة كانت ناقصة في عقلنا وفي تصرفاتنا."

يذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فاجأت جمهورها بإطلالتها في الحفل بحلاقة الـ zero، وأثارت إطلالتها تساؤلات عن مرورها بأزمة نفسية بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، أم أن الأمر مجرد "نيولوك".