الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:34 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحاتها عن القبر والموت.. الجمهور يبحث عن فيفي عبده..فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

تواصل الفنانة فيفي عبده، تصدر تريند جوجل من حين لأخر بسبب تصريحاتها الجريئة والتي أثارت بها ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية خاصةً تلك التي تحدثت فيها عن الموت وذهابها إلى قبرها.

وكانت فيفي عبده، قالت في حوارها الإذاعي مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم": "دائما ما تراودني فكرة الذهاب إلى القبر والجلوس بداخل الحوش وأوصي التربي دائمًا بالاعتناء بالقبر ولكن بدون زرع، "حتى لا يسقط عليّ الماء وأنا بداخلها بعد وفاتي".

شائعة وفاة فيفي عبده

 

ومن ضمن التصريحات الجريئة لها بالحلقة عبر إذاعة نجوم إف إم: "طلع عليا شائعة إني توفيت ولكن حبيت نفسي وأنا رأيت الناس تترحم عليا.. ورأيت حب الناس لما مرضت وأغلقت تليفوني وابتعدت عن السوشيال ميديا".

وقالت أيضًا: "أنا عندي كاريزما وربنا مديني خفة دم.. وبحب الرقص جدًا وهو في دمي.. ولما بسمع المزيكا بحس إني عايشة وبكون فرحانة ومبسوطة".

 

تصريحات فيفي عبده عن الحسد والموت

 

وقبل هذا البرنامج، تصدرت فيفي عبده، أيضًا التريند ومحركات البحث المختلفة وقت حوارها التلفزيوني مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، بسبب تصريحاتها المثيرة عن مهنتها والسحر، و والموت والحياة.

وكان ردها جريء حول وضع كلمة الراقصة قبل اسمها على قبرها لترد عليه قائلة: "مينفعش إزاي تحط الراقصة هو أنا هروح بلقبي كراقصة.. أنا يمكن أكون غلطانة إني بقول يارب أنا بحب الرقص بس ربنا هو اللي بيحاسب مش حد تاني.. ومش هخلي حد يحط لي لقب على مدفني".

وأضافت فيفي عبده قائلة: "بتحسد بسبب رقصي بس أنا بحبه.. زي ما بحب الكلمة الحلوة"، لافتة إلى ندمها على تصوير بعض الفيديوهات بعد نشرها، معلقة على الأمر قائلة: "فيه رقصات بضطر أرقص عليها.. وهناك بعض المشاهد التي صورتها في الأفلام والمسلسلات وندمت عليها".

اقرأ أيضًا: بعد غياب طويل.. ظهور مفاجئ لفنانة معتزلة

آخر أعمال فيفي عبده

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده مشاركتها في بطولة مسلسل "مملكة الغجر" الذي نافست به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2019، وشاركها في البطولة كلا من حورية فرغلي،سامح الصريطي، حازم سمير، وسناء شافع وآخرين.