الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة «شادي خلف» في اتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات (صور)

الممثل شادي خلف
الممثل شادي خلف

أمرت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنان الشاب شادي خلف لاتهامه بالتحرش، وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات بالقوة، خلال ورشة تدريب التمثيل الخاصة به، إلى جلسة 19 ديسمبر القادم للمرافعة.

وخلال الأيام الماضية وجهة النيابة العامة، تهمة إلى "خلف"، بهتك عرض 7 فتيات، والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

اقرأ أيضا: بعد الهجوم على إلهام شاهين.. تعرف على معنى ”المومس الفاضلة” بالمعجم

 

 

فيما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت بعض الفتيات على حساباتهن، عدة منشورات تفيد بتعرضهن للاعتداء من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء ورشة عمل في التمثيل التي نظتمها إحدى الاستديوهات الشهيرة.

‎صورة‎

‎صورة‎

يشار إلى أن الواقعة بدات بشكوى، من 7 بنات داخل ورشة "خلف"، لتدريب التمثيل في القاهرة، وهي الإدعاءات التي رفضها "خلف" أثناء تحقيقات النيابة، قبل إحالته إلى محكمة الجنايات.

‎صورة‎

شادي خلف

والجدير بالذكر أن الفنان الشاب شادي خلف، يبلغ من العمر 44 عاما، هو ابن الشاعر نبيل خلف، ويعمل كممثل ومدرب تمثيل، وشارك خلال السنوات الماضية في عددا من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، ومنها "حين ميسرة"، "الأولة في الغرام"، "كلمني شكرا"، "الثلاثة يشتغلونها"، "365 يوم سعادة"، وكان أخر ظهور فني له في مسلسل "نصيبي وقسمتك" عام 2016.

‎صورة‎

‎صورة‎