الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:00 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

”والده تورط في قضية فساد وهذه علاقته بالأبنودي”.. أبرز المعلومات عن شادي خلف المتهم بهتك عرض 7 فتيات

شادي خلف
شادي خلف

تصدر اسم الفنان شادي خلف التريند ومحركات البحث المختلفة على المواقع وأبرزها محرك البحث الأشهر "جوجل"، بعد محاكمته أمس السبت بتهمة التحرش وهتك عرض سبع فتيات، بورش تدريب للتمثيل كان يقيمها.

ومن جانبها قررت محكمة جنايات القاهرة بمجمع محاكم العباسية تأجيل أولى جلسات محاكمة شادي خلف إلى جلسة بيوم 19 ديسمبر المقبل.

ويرصد "الطريق" أبرز المعلومات والأسرار حول شادي خلف الذي وقع في ورطة بعد اعتراف عدد من الفتيات حول الاعتداء عليهن بالإكراه.

من هو شادي خلف؟

اسمه بالكامل شادي نبيل خلف الذي ولد يوم 13 أكتوبر عام 1977 بمحافظة القاهرة، ودرس في كلية التجارة ثم سافر إلى نيويورك للحصول على كورسات بالتمثيل من مدرسة "لندن للفيلم".

وبعد دخوله لعالم التمثيل، أسس استوديو "ذات" الذي تخرج به دفعة جديدة من متدربين ورشة التمثيل المكثفة، وكانت بدايته الفنية من خلال فيلم "دم الغزال" عام 2005، وبعدها شارك في عدد من الأعمال مثل "على الهوا" عام 2006 و"هي فوضى" بالإضافة إلى "قبلات مسروقة"، و"خيانة مشروعة"، و"الأولة في الغرام"، و"365 يوم سعادة"، و"حين ميسرة"، و"عبده موتة"، و"الثلاثة يشتغلونها"، و"كلمني شكراً".

زوجة شادي خلف

فيما يخص حياته العاطفية، احتفل في أكتوبر 2015 بحفل زفافه على أية ابنة الشاعر الكبير الراحل عبدالرحمن الأبنودي، ومراسلة تلفزيونية بقناة mbc مصر الفضائية.

 ويذكر أن والده المؤلف والشاعر نبيل خلف اتهم بالاستيلاء سابقاً على مبلغ 200 مليون جنيه، في إحدى قضايا فساد الداخلية أثناء تولي حبيب العادلي الوزارة.

وكان آخر أعمال شادي مشاركته في بطولة مسلسل "نصيبي وقسمتك" بالموسم الذي تم تقديمه عام 2016، وكان العمل بطولة هاني سلامة، وشيري عادل، ونيكول سابا، وآخرين والعمل كان من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عطية أمين، وعلى إدريس.

جدير بالذكر أنه حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان الإسكندرية عن دوره في فيلم "قبلات مسروقة"، كما شارك بمهرجان شنيت للأفلام القصيرة بفيلمه الذي يحمل اسم "ألف ليلة".

اقرأ أيضًا: انطلاق عروض مسرحية ”عائلة تس” بموسم الرياض الثلاثاء

بداية أزمة شادي خلف مع 7 بنات

تعمدت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، نشر شهادات للفتيات تناولت عدد من وقائع التحرش التي أُحيل بسببها الفنان إلى المحاكمة وذلك خلال الأشهر الماضية.