الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:43 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. ثاني جلسات محاكمة شادي خلف بتهمة هتك عرض 7 فتيات

شادي نبيل خلف
شادي نبيل خلف

تنظر الدائرة 18 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، بعد قليل، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة الفنان المتهم شادي نبيل سليمان خلف، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض 7 فتيات بالقوة رغما عنهن، أثناء تواجدهم في تدريب ورشة التمثيل المملوكة له.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار مجدي عبدالباري، وعضوية المستشارين محمد عبدالحكيم رضوان، وحسين عبدالرؤوف، نظمي وأمانة سر رجب شعبان رجب ومحمد علاء الدين فرج.

وأحالت النيابة العامة، الفنان شادي نبيل خلف، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل.

ووجهت النيابة إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن، خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

الجدير بالذكر أن بداية شادي خلف الفنية، كانت من خلال فيلم "دم غزال"، للكاتب وحيد حامد، وبطولة كلا من، منى زكي، نور الشريف، صلاح عبدالله، يسرا، محمود عبد المغني، عايدة رياض وعمرو عبد الجليل.

اقرأ أيضا: عاجل| تأجيل محاكمة الفنان شادي نبيل بتهمة هتك عرض 7 فتيات لـ19 ديسمبر

وشادي خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977، وهو ابن الشاعر الكبير نبيل خلف، شارك في العديد من الأفلام و كانت آخر أعماله، فيلم الثلاثة يشتغلونها، و من أبرز أعماله 365 يوم سعادة، الآولة في الغرام، هى فوضي، كلمني شكرا وحين ميسرة.