الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… وضع كارثي.. طارق جبريل يكشف مديونيات نادي الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، حجم الديون المستحقة على نادي الزمالك، قائلا إن مطالبات الاتحاد الدولي بالغرامات ضد نادي الزمالك أغلبها صدر بها حكم نهائي، ويتبقى 3 قضايا فقط لا تزال متداولة بسبب الاستئناف لمحاولة التخفيض.

وأضاف "جبريل" في تصريحاته لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc" أن الزمالك عليه مديونيات بقيمة مليار و200 مليون جنيه لجهات رسمية وغير رسمية، وضرائب ومديونيات للاعبين ومدربين سابقين، مشيرًا إلى أن وضع نادي الزمالك كارثي على الصعيد المالي والإداري.

اقرأ أيضًا: تصفيات كأس العالم.. منتخب مصر يرتدي ”الزي الأساسي” أمام الجابون

وتابع: "قضية محمود كهربا هي القضية الوحيدة المضمونة بالنسبة لنا، مع احترامي للاعب ولناديه الحالي ولكن بحكم خبرتي نحن واثقون من الفوز بها من واقع خبرتي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأكمل: "واجهنا عددًا كبيرًا من القضايا والمشاكل خلال الخمسة أشهر ونصف السابقة، هناك انهيار كارثي، وبعض الأشخاص ينتقدنا لأننا نتحدث عن مثل هذه الأمور، ولكن هذه حقائق ومن حق جمهور الزمالك أن يعرف الحقيقة".

واختتم: "نادي الزمالك كان يحصل على مليارات بالفعل خلال الست سنوات الماضية، ولكني لا أعرف أين ذهبت تلك الأموال، الجهات المعنية هي التي ستنظر في هذا الشأن".