الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:01 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة مدرس متهم بمحاولة هتك عرض طفلة للجنايات بالدقهلية

إحالة المدرس المتهم بمحاولة هتك عرض طفلة  بالدقهلية للجنايات
إحالة المدرس المتهم بمحاولة هتك عرض طفلة بالدقهلية للجنايات

أصدرت نيابة جنوب المنصورة الكلية،اليوم الأربعاء، إحالة المتهم "مصطفى" 46 سنه، مدرس لغة عربية، بإحدى قرى مركز المنصورة - محافظة الدقهلية، إلى محكمة جنايات المنصورة بتهمة التعدي الجنسي على طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا.

يهمك: سارة في دعوى نفقة: ”زوجي طلقني علشان 30 جنيه”

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة المنصورة، بلاغًا من سائق بإحدى القرى التابعة لمركز ومدينة المنصورة، يتهم فيه مدرس بالتعدي الجنسي على طفلته ومحاولة هتك عرضها، حين وجودها معه بمفردها لأخذ درس خصوصي، في غرفة أعلى سطح منزله.

وحاول المتهم هتك عرض الفتاة بأن لمس جسدها ومواطن عفتها وقام بتقبيلها بالقوة، فقامت الفتاة بأخبار والدها بما فعله المدرس معها، ليقوم الأب بتحرير محضر ضد المدرس.

وعلى الفور استدعت الشرطة المدرس لسؤاله عن الواقعة، وواجهته بالطفلة أثناء التحقيقات، فأنكر فعلته.

وعاينت النيابة العامة مكان الواقعة، وهي غرفة أعلى سطح منزل المتهم ، اتخذها مكانًا له لإعطاء الدروس الخصوصية للطلبة، وهو ما جاء مطابقًا لوصف الفتاة المجني عليها.

وأكد والد الطفلة الذي يعمل سائقًا، ويبلغ من العمر 37 سنه، أنه أثناء تواجد طفلته في منزل المتهم، في غرفة أعلى سطح منزله، لأخذ درس خاص في مادة اللغة العربية، وقام المتهم بالتعدي الجنسي عليها وتقبيلها بالقوة وملامسة مواطن عفتها في محاولة منه لهتك عرضها، إلا أنها لازت بالفرار في الوقت المناسب، حيث قامت الفتاة بالصراخ والاستغاثة فاطلقها المتهم خوفًا من افتضاح أمره.