الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 06:02 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في اليوم العالمي للطفولة.. السيدة انتصار السيسي: جيل الغد وبناة المستقبل

قرينة الرئيس
قرينة الرئيس

أعربت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عن مدى سعادتها بالاحتفال باليوم العالمي للطفولة.

ونشرت قرينة الرئيس تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلة: "يحتفل العالم اليوم باليوم العالمى للطفولة، الذى يعكس الأهمية البالغة للاهتمام بالأطفال، فهم جيل الغد وبناة المستقبل وأغلى ما نملك، ولهم علينا حقوق يجب أن يتمتعوا بها دون أى تفريق أو تمييز، وهو ما تهتم به الدولة بشكل مستمر للحفاظ على حق الطفل وأصحاب الهمم منهم، فهم نبتة مصر الغالية وأملها فى غدها المشرق".

أعربت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الخميس، عن سعادتها باستقبال الدوقة كاميلا، صاحبة السمو الملكي، دوقة كورنوال، خلال زيارتها لمصر مع الأمير تشارلز، أمير ويلز، لمصر.

ونشرت انتصار السيسى، على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، مرحبة بدوقة كورنوال "كان لقائي مع صاحبة السمو الملكي فرصة للحديث حول تمكين المرأة وخطوات الدولة لتعزيز دورها سواء داخل الحكومة أو البرلمان، وتأهيل جيل جديد من الشابات المصرية، فضلًا عن جهود الدولة في توفير حياة كريمة لكل المصريين، عبر سلسلة من المبادرات والبرامج الرئاسية".

اقرأ أيضا:في اليوم العالمي للطفل.. قصة أصغر بطل سباحة من ذوي الهمم (فيديو)

وتابعت:"وكانت كلمات الدوقة معبرًة بحق عن حبها لمصر وسعادة بالعودة إليها لأول مرة منذ سنوات طويلة، تمنياتي لضيفة مصر العزيزة بقضاء وقت ممتع في مصر، مجددة الترحيب بسموها وبصاحب السمو الملكي الأمير تشارلز".