الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:16 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تكريم إلهام شاهين بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون

تكريم إلهام شاهين
تكريم إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها وجمهورها مجموعة صور لها من تكريمها بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون المقام في جامعة سانت فرانسيس في بروكلين نيويورك.

وعلقت إلهام شاهين على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل انستجرام: "تكريمي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في جامعة سانت فرانسيس في بروكلين نيويورك".

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة إلهام شاهين كان خلال استضافتها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، وجاءت برفقة الفنانة هالة صدقي، عبر شاشة قناة ON E الفضائية.

وتحدثت إلهام شاهين خلال الحلقة عن سر كلمة "الربع كيلو كريز"، وقالت: "هي هالة صدقي فضحتني وحكت.. القصة وما فيها إن هالة مش منظمة ومش بتحط الحاجة في مكانها وكنا سافرنا فرنسا وقاعدين في غرفة سوا، عشان نوفر فلوس.. المهم أنا عاملة نفسي ناصحة".

وأضافت قائلة: "وبشيل كل حاجة معايا.. وفي يوم كنا نازلين نعمل شوبينج وأخدت فلوس وأخدت البطاقة الائتمانية الخاصة بها وقلتلها متقلقيش لحسن تقع منك ودخلنا المحل وكان عامل تخفيضات واشترينا حاجات كتير جدا".

اقرأ أيضًا: ”عمرها ما جات بالحظ”.. عمر كمال يرد على منتقديه بصور قبل الشهرة

واستكملت إلهام شاهين كلامها: "وجيت أحاسب لقيت الشنطة مفتوحة ولقيت المحفظة اتسرقت ومفيش معانا لا فلوس ولا فيزا.. المهم هالة صدقي كان معاها شوية فلوس قليلة في الغرفة وكان مشكلتنا كلها في الأكل لأن كدة كدة حاجزين تذاكر الطيران للعودة".

واختتمت كلامها: "فأنا بحب جدا الكريز وكل يوم باكل كيلو، فقلتلها يا هالة هاتيلي كيلو كريز راحت قايلالي هو ربع كيلو مفيش غيره".