الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:44 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالدقهلية بعد تبادل إطلاق نار مع الشرطة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

لقي 3 عناصر إجرامية شديدو الخطورة مصرعهم في محافظة الدقهلية، عقب تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن التي كانت تحاول القبض عليهم.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة حائزي الأسلحة والذخائر غير المُرخصة، إذ استهدف قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية تحت إشراف اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، وقطاع الأمن المركزى 3 عناصر إجرامية خطرة، أحدهم سبق اتهامه فـى 25 قضية ما بين سرقة وهتك عرض وشروع فـى قتل وسلاح ناري، ومطلوب التنفيذ عليه فى جنايات إطلاق أعيرة نارية وسرقة وسرقة بالإكراه، والصادر فيها أحكام بالسجن والسجن المؤبد، وآخر سبق إتهامه فى قضايا سرقة ومخدرات وسلاح أبيض، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية.

ولدى وصول القوات لمكان وجودهك بإحدى المناطق الزراعية بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية وإستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق أعيرة ناريه تجاهها فبادلته بالمثل وتمكنت من السيطرة على الموقف.

ونتج عن ذلك مصرعهم، وعُثر بحوزتهم على (3 بنادق آلية – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام –3 دراجات نارية – 2 هاتف محمول ).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.