الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مباحث المصنفات تداهم ستوديو مخالف في الدقي

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، عن إنشاء شخص لشركة ملحق بها ستوديو تصوير فيديو دون ترخيص بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة.

أكدت التحريات أن المتهم يعقد من خلال الاستديو، ورش تمثيل دون ترخيص حيث يستخدم أجهزة حاسب آلي تعمل كوحدات مونتاج مُحمل عليها برامج وتطبيقات حاسب آلي مقلدة ومنسوخة ومنسوب صدورها لعدة شركات دون الحصول على تصريحات من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم استهداف مقر الشركة المُشار إليه، وتم القبض على مدير الشركة، وبالتفتيش في حضوره، تم ضبط مكونات الاستديو وكاميرا فيديو بداخلها وحدة ذاكرة "كارت ميموري" مُحمل عليها مجموعة من مقاطع الفيديو للعديد من الشباب مختلفي الأعمار يجرى معهم تصوير مشاهد مختلفة كاختبار للالتحاق بالعمل في مجال السينما.

كما تم ضبط وحدة معالجة مركزية تعمل كوحدة مونتاج صوت وصورة محمل عليه برامج مقلدة ومنسوخة دون موافقة الشركات مالكة الحقوق.

وبمواجهته أمام جهات التحقيق بما نتج عنه الضبط والتفتيش، اعترف بارتكابه تلك المخالفات، بالمشاركة مع صاحب الشركة؛ بقصد تحقيق الربح المادي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.