الطريق
السبت 11 مايو 2024 09:01 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عبد العزيز يفتح النار على غادة عادل لسبب صادم .. (الحكاية)

احمد عبد العزيز
احمد عبد العزيز

يظهر الفنان أحمد عبد العزيز أمين، خلال أحداث فيلم «المحكمة» للنجمة غاده عادل وآخرين، حيث من المقرر عرضه غدًا بدور العرض السينمائي .

وأكد أحمد، بأنه يقدم كاركتر خلال الأحداث لم يسبق له تقديمه، لاسيما، بأنه يدخل في صراع بأخذ الثار من شقيقته النجمة غادة عادل، التى تسببت في قتل والدتهما والتي تجسد هذه الشخصية الفنانه حنان سليمان، بعد صراع من المرض وغيرها من الأحداث التشويقية التى تسبب فى حرب بينهما.

لا يتوفر وصف.

وظهر أحمد على التريلر الرسمى للعمل، فجذب الكثير من الوسائل الإعلامية والصحفية والجمهور، عندما استطرد حديثه قائلاً بصوت مرتفع : «قتلتى أمك يا كافره» ، فإسترسلت، هذه الجملة الكثير من الأفكار الغامضة في محيط أذهان الجمهور وغيره بتشويقهم لما يحدث وغيرها.

وأعرب أحمد، بأنه يتمني أن دوره فى هذا العمل ينال استحسان الجمهور، لما له من أبعاد ومسافات فنية تجعله قريب من قلوب الجمهور، لاسيما، بأنه يراهن على هذا الدور لما يربطه عقله وقلبه بجميع الخطوط الدرامية بكافه مدراسها الحديثة وغيرها.

واستكمل، "سعيد بالتعاون الرابع مع المنتج أحمد السبكى، فقد سبق وقدمت معه أكثر من عمل هام على الشاشة الفضية فيلم «عبده موته» للنجم محمد رمضان وآخرين، وفيلم «ساعه ونص»للنجم محمد إمام وآخرين".

وتدور أحداث فيلم«المحكمة» حول مجموعة من القصص الواقعية، حيث أنه يتناول العديد من القضايا المهمة من واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، فهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تفاصيل شخصية أمير المصري في «نصيبي وقسمتك»

يذكر أن فيلم «المحكمة» يتضمن نخبة  من النجوم، أبرزهم غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز أمين، يسرا اللوزى ، جميلة عوض، نجلاء بدر، حماده بركات، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، سلوى عثمان ، محمد مهران، حنان سليمان ، محمد على رزق ، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول ، سليمان عيد ، علاء زينهم ، إيمان السيد وآخرين.

والفيلم من إنتاج شركة السبكى فيلم للإنتاج السينمائى، ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.