الإثنين 6 ديسمبر 2021 02:34 صـ 2 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المحافظات

اعترافات تفصيلية لقاتل «مسنة الدقهلية» بعد إلقاء القبض عليه

ذبحتها عشان أسرقها..إعترافات قاتل مسنة الدقهلية
ذبحتها عشان أسرقها..إعترافات قاتل مسنة الدقهلية

تمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على قاتل السيدة المسنة بقرية تلبانه، التابعة لمركز ومدينة المنصورة، وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن مكان المسروقات وأداة الجريمة المستخدمة.

أدلى المتهم "إسلام 21 عامًا" طالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، باعترافات تفصيلية للنيابة العامة أثناء التحقيقات، حيث أكد أن السبب وراء ارتكابه الجريمة كان بدافع السرقة.

وتابع أنه تأكد أن المجني عليها "أمال رشاد" 63 سنة، تقيم بمفردها داخل منزلها المكون من ثلاثة طوابق، وذلك بعد سفر أبنائها الثلاثة خارج البلاد، وأن الشخص الوحيد المقيم معها داخل منزلها، هي زوجة ابنها، فعقد العزم على سرقتها.

وأكد القاتل أنه قام بمغافلة ابنة عمه (زوجة نجل المجني عليها) ومقيمة في الدور الثالث، أثناء زيارته لها، وقام بسرقة مفتاح باب الباب الرئيسي للمنزل، وتوجه بعدها للمنزل وانتظر بالمدخل حتى خروج المجني عليها من المنزل، إلا أنها لم تخرج فقام بفتح باب الشقة، ولكنها رأته فحاولت الاستغاثة فقام بكتم أنفاسها وخنقها حتى سقطت مغشي عليها.

وأضاف قائلاً: "بعدما أغشي عليها، قمت بتقييد يديها وقدميها ودخلت إلى المطبخ وإستللت سكيناً وقمت بذبحها حتى لا يفتضح أمري، ثم سرقت كل من (مصوغاتها الذهبية التى كانت تتحلى بها – هاتفها المحمول – مبلغ مالى) وتخلصت من السكين وألقيته بأحد المصارف المائية، وأرشد عن مكان السكين المستخدم ومكان المسروقات.

وتعود تفاصيل الجريمة بتلقي مدير أمن الدقهلية اللواء سيد سلطان، إخطاراً يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز المنصورة، يفيد بالعثور علي جثة سيدة مسنة في العقد السادس من العمر، وتدعى “أمال رشاد “مذبوحه داخل مسكنها.

وتبين أنها مقيدة من اليدين ومذبوحة من الرقبة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لمعرفة مرتكب الواقعة والقبض عليه.

مسنة الدقهلية تلبانه المنصورة المصوغات الذهبية السرقة
بنوووك